+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يستقبل مستشار لجنة الاستثمار والتسويق

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مستشار لجنة الاستثمار والتسويق بالاتحاد السيد عيسى عبدالرحيم، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق السيد محمد الحمادي.

وخلال اللقاء، بحث رئيس اتحاد الكرة مع مستشار لجنة الاستثمار والتسويق البرنامج العام لعمل اللجنة خلال الفترة المقبلة، والذي يأتي بعد تشكيلها حديثا بقرار من مجلس إدارة الاتحاد.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بأعضاء اللجنة، مشيدا بالخبرات المتراكمة والكبيرة التي يتمتعون بها في المجالين الاستثماري والتسويقي.

ونوه علي بن خليفة بالدور الكبير المناط باللجنة، خصوصا في خلق فرص الاستثمار المختلفة التي تلعب دورا كبيرا في تسيير وترويج أنشطة ومسابقات الاتحاد المختلفة.

وناقش رئيس اتحاد الكرة مع عبدالرحيم عددا من الخطط التي تنوي اللجنة القيام بها خلال المرحلة المقبلة، وذلك من خلال وضع الأطر العامة للحصول على فرص رعاية واستثمار تضمن ديمومة العمل في المجالين الاستثماري والتسويقي للاتحاد.

يشار إلى أن لجنة الاستثمار والتسويق بالاتحاد التي يترأسها عضو مجلس الإدارة محمد الحمادي ونائبه عضو مجلس الإدارة ياسر الرميثي، تضم في عضويتها كلا من: رئيس مجلس إدارة "حفيرة" والأمين المالي لغرفة تجارة وصناعة البحرين عيسى عبدالرحيم (مستشار اللجنة)، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لبنك البركة الإسلامي محمد عيسى المطاوعة، العضو المنتدب لمجموعة السيف أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لـ"تضامن كابيتال" أحمد سلطان، رئيس جمعية الشركات الصغيرة والمتوسطة أحمد السلوم، ورئيس مجلس إدارة واحة بيتك/ بيت التمويل الكويتي أسامة الخاجة.