+A
A-

“البحرين للسينما” تتوسّع في قطاع المطاعم

أعلنت شركة البحرين للسينما، عن افتتاح الفرع الثاني لمطعم تكاتك الشهير الذي يقدم الأطباق الأصيلة من المطبخ الهندي والصيني، وتدشين مطعم Chaat & Chai المتميز بالمأكولات الهندية الشعبية، في مجمع اللولو بمنطقة الحد.

ويتميّز مطعم تكاتك بتقديمه مجموعة متنوعة من أطباق المطبخ الهندي وتشكيلة من الأطباق النباتية، فيم يتبع مطعم Chaat & Chai مفهوم جديد، حيث يقدم مجموعة شاملة من أشهر مأكولات المطبخ الهندي الشعبية، إضافة إلى تقديمه لعدد من وجبات الإفطار الأصيلة التي تشتهر بها منطقة جنوب الهند، وهو الأول من نوعه في البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد راشد “يسعدنا جدًّا افتتاح الفرع الثاني لمطعم تكاتك، وتدشين مطعم Chaat & Chai الجديد بمجمع اللولو في منطقة الحد. يعد مطعم Chaat & Chai الأول من نوعه على مستوى الخليج وهو ثمرة سعينا المستمر في تقديم أطباق منوعة من جميع أنحاء العالم عبر سلسلة المطاعم التي تمتلكها الشركة، كما نتطلع للتوسع بخدماتنا خارج مملكة البحرين في المستقبل القريب. يستقبل مجمع اللولو أعداد كبيرة من الزوار بشكل يومي، وذلك لتمتعه بموقع مميز في منطقة الحد يسهل الوصول إليه من قبل سكان المدينة وقاطني المدن المجاورة. ونحن على ثقة بنجاح افتتاحنا لأحدث مشاريعنا في هذا المجمع المتميز ونتطلع قدمًا لنيل استحسان ورضا جميع زوارنا”.

وأضاف “يعد مطعم تكاتك الوجهة المفضلة لجميع الأفراد والعائلات على سواء، وقد ارتأينا أن نقوم بتقديم فرع آخر له في محافظة المحرق، استكمالاً للنجاح الباهر الذي حققه مطعم تكاتك منذ افتتاح فرعه الأول في مدينة التنين. وازدادت ثقتنا بإمكانية تحقيق المزيد من النمو في هذا المجال عبر افتتاح مطعم آخر للمأكولات الهندية الشعبية بمفهوم جديد، ويرجع ذلك إلى تفوق تجربتنا في هذا المجال خلال السنوات الماضية، ونيلها استحسان وإعجاب كبيرين من قبل العملاء.

وتمتلك الشركة ثلاثة فروع لمطعم رنديفو في البحرين وفرع في قطر، إضافة إلى امتلاكها لفرع واحد لمطعم تكاتك في مدينة التنين بديار المحرق.

ويبلغ عدد دور العرض التابعة لشركة البحرين للسينما 49 صالة في المملكة و47 صالة في قطر.