+A
A-

الهاشمي: بطولة بتلكو تعتبر علامة فارقة في البطولات الرمضاني

أكدت السيدة منى الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو – البحرين، أن الشركة حريصة على دعم بطولة بتلكو الرمضانية في نسختها الثانية والعشرين التي ستقام على ملاعب بتلكو بالهملة خلال أيام شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن هذه البطولة أصبحت علامة فارقة في البطولات الرمضانية التي تقام سنوياً وحققت نجاحاً كبيراً طوال السنوات الماضية.

وأعلنت السيدة منى الهاشمي أن شركة بتلكو وضعت الخطوط العريضة على انطلاق البطولة القادمة إضافة إلى بطولة السباعيات الثانية والعشرين أيضاً.

وأشارت، في تصريح لها بمناسبة الإعلان الرسمي عن تدشين النسخة المقبلة، أن شركة بتلكو تولي اهتماماً كبيراً بالشباب البحريني بشكل عام والرياضة البحرينية بشكل خاص، مبينة أن بطولة بتلكو الرمضانية سجلت أرقام مميزة في النجاح طوال السنوات السابقة.

وقالت منى الهاشمي أن شركة بتقدم ستقدم أفضل الخدمات للجنة المنظمة للبطولة من أجل كتابة نجاح آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي تحققت في النسخ السابقة، مؤكدة أن بطولة بتلكو تخدم قطاع الشباب لاسيما أنهم عماد الوطن وأساس الازدهار والتقدم لمملكة البحرين في المجال الرياضي، وما تقوم به الشركة هو جزء من دورها الوطني من خلال تنظيم الدورات الرياضية المختلفة.

واعتبرت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو – البحرين، أن بطولة بتلكو تجسد رؤى الشركة بدعم القطاع الرياضي وفق التوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة بالاهتمام بالقطاعين الرياضي والشبابي، مؤكدة أن بطولة بتلكو إحدى البطولات الرائدة التي بدعم المشاريع والمبادرات الرياضية في مملكة البحرين خصوصاً أن لعبة كرة القدم تعتبر اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

وتمنت منى الهاشمي كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة العليا للبطولة بمواصلة كتابة قصة النجاح التي انطلقت قبل أكثر من 20 عاماً، متمنية لجميع الفرق المشاركة في البطولة كل التوفيق والنجاح.