+A
A-

حصة بنت خالد تتوج أبطال دوري وكأس اتحاد الكرة للسيدات

أسدل مساء يوم أمس الأول الستار على منافسات بطولات السيدات لكرة القدم، والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر مسابقتي الدوري والكأس للموسم الرياضي الحالي 2016/2017.

وأقيم حفل التتويج للفرق الفائزة في الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، وذلك تحت رعاية رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، وبحضور اللاعبة الأسترالية السابقة مويا دوود.

وخلال حفل التتويج، قدمت الشيخة حصة بنت خالد التهاني للفرق الفائزة، كما أثنت على المشاركة الكبيرة والفعالة لجميع الفرق في المسابقات التي نظمها اتحاد الكرة.

وأشادت الشيخة حصة بنت خالد بالمستويات المتميزة التي قدمتها الفرق سواء في مسابقة الدوري أو الكأس، والتي عكست مدى التطور على مستوى الكرة النسائية في البحرين.

وقامت الشيخة حصة بنت خالد بتتويج الفرق الفائزة، إذ توجت فريق Blue Pearls FC بالمركز الأول لمسابقة الدوري ولمسابقة الكأس، فيما جاء فريق Venus Tekkers في المركز الثاني للمسابقتين أيضا، فيما حل فريق المواهب في المركز الثالث.

وسلمت حصة بنت خالد مع مويا دوود الميداليات الذهبية وكأس البطولة لصاحب المركز الأول، والفضية للمركز الثاني، فيما قلدتا الفريق الحائز على المركز الثالث بالميداليات البرونزية.

وسلمت الشيخة حصة بنت خالد كؤوس الجوائز الفردية ، إذ حصلت الشيخة نوف بنت خالد آل خليفة على جائزة أفضل حارس، فيما حصلت عليا جمعة المضحكي على جائزة أفضل لاعبة، بينما أحرزت دينا عبدالرحمن لقب هداف البطولة.