أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 3134
الأحد 14 مايو 2017

قناصة “داعش” تقتل 64 مدنيًا في الموصل

أكد المرصد العراقي لحقوق الإنسان مقتل 64 شخصا بينهم نساء وأطفال حاولوا الهروب من مناطق سيطرة تنظيم “داعش” في الساحل الأيمن من مدينة الموصل.

رئيس الوزراء يستقبل حفيدته الشيخة عائشة

لدى استقبال سموه للشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن الشيخة عائشة بنت راشد بتخرجها من كلية سانت هيرست العسكرية قد ضربت مثالاً على عزم وإصرار المرأة البحرينية.

رئيس الوزراء يؤكد على دور الاستثمارات في القطاعات المختلفة في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية

لدى استقبال سموه للمبعوث الرئاسي الفلبيني، فقد استذكر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر نتائج الزيارة الناجحة لفخامة الرئيس رودريغو دوتيرتي رئيس جمهورية الفلبين إلى مملكة البحرين مؤخراً.

التربية: تثبيت تسجيل الطلبة مواليد نوفمبر ٢٠١١ يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة دعت أولياء أمور الطلبة المستجدين من مواليد شهر نوفمبر ٢٠١١، ممن تم تسجيلهم في وقت سابق للالتحاق بالصف الأول الابتدائي العام الدراسي المقبل، إلى مراجعة المدارس يومي الثلاثاء والأربعاء ١٦ و١٧ مايو الجاري لتثبيت تسجيل أبنائهم.

رئيس الوزراء: تنمية الموارد الذاتية وضمان استدامتها للأجيال القادمة

لدى لقاء سموه بالوزراء المشاركين في اجتماع لجنة التعاون الزراعي بدول مجلس التعاون الخليجي، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على أهمية الأمن الغذائي والأمن المائي في مجلس التعاون.

ماكرون عقب تنصيبه: مهمتي الأولى إعادة الثقة لفرنسا

أكد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الأحد، في أول خطاب له عقب تنصيبه، أن مهمته الأولى هي إعادة الثقة للفرنسيين، مشددا على "الدفاع عن علمانية الجمهورية والأمن في فرنسا".
عاجل
آراء
مشاركات
الصحيفة الورقية
متفرقات
الأولى
اقرأ المزيد

2017 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية