+A
A-

الأعلى للبيئة يبحث مع القطاع الصناعي بالغرفة القضايا البيئية

استقبل محمد بن مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بمكتبه بالمجلس عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين رئيس لجنة القطاع الصناعي، وأعضاء اللجنة خلود القطان، وعدي حاتم، و حامد الشاوي، ومقرر اللجنة خالد المرباطي وذلك لبحث أهم ما يتعلق بالقطاع الصناعي البيئي في مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء رحب سعادة الدكتور محمد بن دينه برئيس اللجنة والأعضاء، مشيداً بالجهود التي يقوم بها كافة أعضاء لجنة القطاع الصناعي في طرح ومناقشة أبرز القضايا والموضوعات البيئية التي ترتبط بالقطاع الصناعي، مؤكدا حرص المجلس الاعلى للبيئة الدائم على التعاون مع لجنة القطاع الصناعي وتقديم كافة الخبرات والتسهيلات لانجاح المشروعات المرتبطة بالمحافظة على البيئة والطبيعة والامور المتعلقة بها.
كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول الامور المتعلقة بأهم القضايا البيئية، مشيدا سعادته بالتعاون المشترك بين لجنة القطاع الصناعي في تحقيق وتنفيذ ما يصبو اليه الجميع في تحقيق الأهداف المرجوة في هذا الشأن.
من جانبه تقدم السيد عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي بالشكر والتقدير للدكتور محمد مبارك بن دينه على حسن الاستقبال، وعلى التعاون المتميز الذي لاقاه من المجلس الاعلى للبيئة، مشيدا بما تم خلال اللقاء من تبادل وجهات النظر المثمرة في كافة الأمور والقضايا المتعلقة بالبيئة في مملكة البحرين.