العدد 3134
الأحد 14 مايو 2017
المبرة الخليفية .. سلّم النجاح للشباب
الأحد 14 مايو 2017

لقد نجحت مؤسسة المبرة الخليفية بقيادة سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة في تخريج الفوج الأول من برنامج إثراء الشباب، وهو ترجمة واضحة لأهداف المبرة، المؤسسة الفتية التي وضعت نصب عينيها تمكين الشباب وتنمية مهاراتهم العلمية والعملية ليكونوا حاملي لواء التميز وقادة المستقبل.

منذ نعومة أظفارها، المؤسسة الصغيرة في عمرها والكبيرة بإنجازاتها، لم تتوان عن دعم الشباب وتأهيلهم ليكونوا صناعة الغد المشرق، عبر تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لبناء شخصية قيادية، وترسيخ الإحساس بالانتماء للوطن.

لقد استطاعت المبرة الخليفية بشهادة الجميع خلق روح الإحساس بالمسؤولية لدى الشباب تجاه المجتمع وكذلك بناء روح القيادة من خلال المساهمة المثمرة في القضايا الحيوية في المجتمع، وبذلك تكون المؤسسة قد حققت الهدف الأسمى لإنشائها، وهذا ما لمسته من كلمات خريجي الفوج الأول، المعبرة عن الفرحة والاعتزاز والفخر.

كان الخريجون فرحين بما حققوه من إنجاز بعد عمل دؤوب دام 4 سنوات، والاعتزاز بالانتماء لبرنامج إثراء الشباب الذي استطاع أن يثري قدراتهم ويؤهلهم للسير في طريق الريادة، والفخر بوجود دعم كبير من سمو الشيخة زين التي وصفوها بالأم الحنون، الساهرة من أجل مستقبلهم.

وما أروع الكلمات التي سجلتها “البلاد” عن سموها، إذ تؤكد أن غيابها المكاني عن الحفل لم يصرف قلبها الكبير عن حضور الحفل الجميل، الذي شهد تخرج فلذات أكبادنا، شباب المستقبل، حيث قالت إن قلبي معكم ويدعو لكم. ما أجملها وما أصدقها من كلمات تبث في روح الشباب الأمل وتشجعهم على الالتحاق بركب التطور والمساهمة في مسيرة البناء والتقدم.

التعليقات
captcha

2017 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية