+A
A-

نائب رئيس الأعلى للشؤون الإسلامية يفتتح المكتبة الإسلامية بالمركز الثقافي الإسلامي في موسكو

افتتح معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية مساء أمس السبت في العاصمة الروسية موسكو المكتبة الإسلامية بالمركز الثقافي الإسلامي التابع للإدارة الدينية لمسلمي موسكو.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله إلى المركز سماحة الشيخ إيلدار علاء الدينوف مفتي موسكو رئيس الإدارة الدينية لمسلمي موسكو، وعدد من المسؤولين بالإدارة. 
وأخذ معاليه جولة في المركز، واستمع إلى شرح مفصل عن أعمال المركز وبرامجه وخططه المستقبلية، وبحث مع مسؤولي الإدارة الدينية لمسلمي موسكو سبل تعزيز التعاون المشترك. 
وقدَّم معاليه مجموعة متنوعة من الكتب والمراجع العربية والإسلامية إلى المكتبة كهدية من المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمملكة البحرين لتكون نواةً رئيسية في هذه المكتبة، آملاً معاليه في يكون فيها النفع والفائدة للجميع.
وهنَّأ معاليه مجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية المركزية لمسلمي روسيا الاتحادية، وخصوصًا الإدارة الدينية لمسلمي موسكو، بمناسبة افتتاح هذه المكتبة الإسلامية، مثمنًا جهود كل من أسهم في إنجاز هذا المشروع المبارك.
ومن جانبه، أعرب سماحة الشيخ إيلدار علاء الدينوف مفتي موسكو رئيس الإدارة الدينية لمسلمي موسكو عن شكره العميق وتقديره الكبير لمملكة البحرين وللمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ولمعالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على الدعم الذي قدموه للمركز الثقافي الإسلامي في موسكو والمكتبة الإسلامية التابعة له، سائلاً الله تعالى أن يحفظ البحرين وقيادتها وشعبها من كل مكروه، وأن يديم عليهم الأمن والأمان والعافية.