+A
A-

رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من الوزراء المعنيين بالزراعة بدول الخليج

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله و رعاه برقية شكر وتقدير من الوزراء المعنيين بالزراعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بمناسبة اختتام أعمال الاجتماع الثامن و العشرين للجنة وزراء الزراعة بدول المجلس الذي استضافته مملكة البحرين اليوم الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله
رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، وبعد:
يشرفنا بمناسبة اختتام أعمال الاجتماع الثامن و العشرون للجنة وزراء الزراعة بدول المجلس الذي عقد باستضافة كريمة من مملكة البحرين يوم الأحد 18 شعبان 1438 هـ الموافق 14 مايو 2017م، أن نرفع لسموكم الكريم أصدق مشاعر الشكر و التقدير والامتنان لما لقيناه من حفاوة واستقبال وكرم الضيافة و كرم الوفادة.
كما نود الإشادة بما تلقاه المسيرة المباركة لمجلس التعاون من سموكم و حكومتكم الرشيدة من الرعاية و المساندة و لما توجهون به –حفظكم الله – لدعم مسيرة التعاون و تفعيل خطوات التكامل على مختلف الأصعدة بين دول المجلس، الأمر الذي انعكس ايجابا على المسيرة الطموحة، ويعد مؤشرا بالغ الدلالة على اهتمام سموكم، وحرصكم و متابعتكم الدائمة لكل ما من شأنه دعم مسارات التكامل و التأكيد على تحقيق المجلس للأهداف التي أنشأ من أجلها.
و كلنا ثقة بتوفيق الله في أن يحقق مجلس التعاون تطلعات سموكم، يحفظكم الله و إخوانكم أصحاب الجلالة و السمو قادة دول المجلس – حفظهم الله – وبما يلبي تطلعات مواطنيه الكرام.
أطال الله بعمر سموكم و متعكم بموفور الصحة و العافية، و أدام الله على مملكة البحرين و شعبها العزيز، كل أسباب الاستقرار و الرخاء و التقدم و الازدهار في ظل حكومتكم الموقرة و قيادتكم الرشيدة.
و تفضلوا يا صاحب السمو بقبول أسمى آيات الإجلال و الاحترام،،،
الوزراء المعنيين بالزراعة بدول مجلس التعاون