+A
A-

مردانه: قفزة كبيرة بعدد المشاركين والألعاب بنسخة باكو 2017

أكدت نائبة مديرة البعثة مريم حيدر مردانه عن اعتزازها الكبير بالتواجد للمرة الثانية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بأذربيجان بعدما سبق وأن شاركت ضمن الوفد الإداري في النسخة الثالثة التي استضافتها أندونيسيا عام 2013.

وأضافت بأن النسخة الحالية شهدت تطوراً كبيراً من جميع النواحي سواء من حيث العدد الكبير من الرياضيين المشاركين والذين بلغ عددهم حوالي 5 آلاف رياضي أو من حيث عدد الألعاب، كما أن الوفد البحريني المشارك أكثر من النسخة الماضية وهو ما يعكس حرص اللجنة الأولمبية على التواجد بقوة في مثل تلك التجمعات الرياضية الهامة.

وأوضحت بأن البعثة الإدارية بذلت جهودا كبيرة للإعداد والتحضير للمشاركة في الدورة من خلال التواصل مع اللجنة المنظمة في أذربيجان أو اتحاد ألعاب التضامن الإسلامي، مشيرة إلى أن الوفد الإداري سعى جاهداً لتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق المنتخبات المشاركة وتسهيل كافة الأمور بما يسهم في تحقيق أفضل النتائج والمستويات.

وأكدت بأن دعم واهتمام الأمين العام السيد عبدالرحمن صادق عسكر والإشراف المباشر من قبل مديرة البعثة فجر جاسم كان له أبلغ الأثر في التحضير والإعداد الأمثل لهذه المشاركة حيث تم تسكين جميع أفراد الوفد بكل سلاسة ويسر ولم تتعرض البعثة لأي مشاكل متمنية بأن تتوج تلك الجهود بتحقيق حصيلة وافرة من الميداليات لمملكة البحرين.