+A
A-

برئاسة الشيخ عيسى بن علي اتحاد السلة يعقد اجتماعه الرابع

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعه الرابع برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وذلك في مقر الاتحاد لمناقشة عدد من المواضيع المهمة و اتخاذ القرارات اللازمة.

و في بداية الاجتماع اطمئن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على كافة الأمور المتعلقة بالبطولة الخليجية للأندية، ووجه إلى تقديم مختلف أشكال الدعم و الرعاية لممثلي المملكة المنامة و الأهلي، كما وجه سموه إلى تقديم كافة التسهيلات الممكنة للفرق المشاركة بالبطولة.

وقد تابع المجلس التحضيرات الخاصة بمشاركة اتحاد السلة في المعرض الخليجي الرياضي الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية،  و الإطلاع على الجاهزية له من مختلف النواحي الفنية و التنظيمية في سبيل تحقيق الهدف الموضوع من خلال هذه المشاركة.

كما أعتمد مجلس الإدارة البرنامج الزمني للموسم المقبل 2017/2018 و طبيعة النظام المعمول به في المسابقات، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبا من خلال مؤتمر صحفي.

و تابع مجلس الإدارة التحضيرات الخاصة لمنتخب الشباب الذي يستعد للبطولة الخليجية المقرر إقامتها في الفترة من 4 إلى 11 أغسطس المقبل بالبحرين، وكذلك الاستعدادات اللازمة لاحتضان هذه الفعالية الخليجية.

و اطلع مجلس إدارة الاتحاد على آخر الاستعدادات الخاصة بمشاركة منتخبنا الوطني للناشئين و منتخب الناشئات في بطولة العالم للعبة 3 اون 3 المقرر إقامتها في العاصمة الماليزية - كوالالمبور أواخر شهر مايو الجاري، و اعتماد الوفد المشاركة برئاسة السيد عبدالجليل خضير.

ووافق المجلس على ترقية الحكم هاني شمس من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى بناء على التقرير المعتمد من قبل لجنة الحكام.