+A
A-

المشير: إعداد ضباط مسلحين بمتطلبات القيادة العسكرية المعاصرة

زار القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة إلى الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني، وكان في استقباله آمر الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني اللواء الركن بحري عبدالله المنصوري، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وفي بداية الزيارة، استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن سير تنفيذ الخطط التطويرية لبرامج الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني، والتي جاءت بفضل التوجيهات السامية لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة القائد الأعلى.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أهمية الدور الذي تقوم به الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني في مجال التعليم العسكري العالي، والذي يرمي إلى إعداد ضباط مسلحين بكافة متطلبات القيادة العسكرية المعاصرة على المستوى الإستراتيجي، والذي بدوره سينعكس أثره الإيجابي على عمليات تنفيذ الواجبات لمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين.

كما أشار القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى أن الكلية الملكية للقيادة والأركان والدفاع الوطني تسخر إمكاناتها كافة؛ لتقديم أعلى مستويات التأهيل العسكري لتخريج دفعات متتالية من القادة والضباط المؤهلين أكاديمياً وعسكرياً وإعدادهم الإعداد الأمثل وصقلهم بالعلم والمعرفة؛ للمساهمة في متابعة عمليات التحديث والتطوير بقوة دفاع البحرين.