+A
A-

إنفستكورب: شركاتنا تتصدى لهجمات "الفدية"

أعلن بنك "إنفستكورب" أن شركات الحماية الإلكترونية في محفظته شهدت إقبالاً غير مسبوق من جانب العملاء على خدماتها خلال الأيام الأربعة الأخيرة. وتشمل هذه الشركات "مجموعة سكيورلينك" في ألمانيا وكوريسيك (اسكندنافيا)، ونيبولاس (المملكة المتحدة)، وآي تي كيوب سيستمز (ألمانيا وسويسرا والنمسا)، بالإضافة إلى كاليغو (جيرسي وغرنسي وسويسرا وسنغافورة وبرمودا)، وذلك في أعقاب تزايد الهجمات الإلكترونية الأخيرة باستخدام برامج الفدية الخبيثة التي استهدفت عددًا من الشركات والمؤسسات التجارية عبر 150 بلدًا في جميع أنحاء العالم.

ويعمل حاليًّا أكثر من 650 خبيرًا من شركتي "سكيورلينك"، و"كاليغو"، على تقديم الدعم إلى 1450 عميلاً في جميع أنحاء العالم، بمشاركة خبراء من الشركات التي استحوذت عليها مجموعة سكيورلينك وهي: كوريسيك، الشركة الرائدة في مجال خدمات الأمن الإلكتروني في شمال أوروبا ومزود خدمات الحماية المُدارة، ونيبولاس، الشركة الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني في المملكة المتحدة، وآي تي كيوب سيستمز، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني ومزود خدمات الحماية المُدارة.

وأشارت محفظة شركات الأمن الإلكتروني التابعة لـ إنفستكورب إلى أن مؤسسات القطاع العام والهيئات الخاضعة للتنظيم تسارع بدورها إلى طلب أكبر قدر من الدعم. وفي ضوء استمرار تلك الهجمات، يجري تثبيت مستويات متعددة من الحماية، فضلاً عن تطبيق عمليات وأنظمة الاستعادة السريعة لحماية الشركات وضمان قدرتها على التصدي للهجمات في المستقبل.