+A
A-

هدف قاتل يُعادل الكفة للشاخورة ويصعق كرانة

صعق لاعب مركز شباب الشاخورة هشام جواد منافسه فريق مركز شباب كرانة بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة والتسعين (الأخيرة) في الجولة الثانية من دوري المراكز الشبابية (#دورينا) الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

تقدم مركز شباب كرانة بهدف مبكر في الشوط الثاني سجله الظهير الأيسر إبراهيم بوجسام مستغلاً كرة رفعها له حسين ميثم (49)، لكن هدف التعادل نزل كالصاعقة على لاعبي كرانة إثر تمريرة متقنة من قائد الفريق أيمن سبت قبل وصوله إلى منتصف الملعب نزلت خلف المدافعين وتلقاها جواد ولعبها في المرمى مانحاً أول نقطة لفريقه، وكذلك الحال بالنسبة للشاخورة.

الشوط الأول تميز بالقوة من الجانبين وقلة الفرص السانحة للتسجيل وانحصر اللعب في منتصف الملعب وتكتل الفريقان لتأمين المرمى رغم بعض المحاولات، وأغلق قلبي دفاع الشاخورة أيمن سبت وإياد سبت المنطقة بإحكام، وفي الجاب الآخر كان السيد أحمد ومحمود منصور صماما الأمان ولم يسمحا بالتسجيل طوال الشوط الأول.

وبعد هدف كرانة ضغط لاعبو الشاخورة بقوة بعد طرد لاعب كرانة أحمد عبدعلي (68)، واستمر الضغط عشر دقائق، ثم عاد كرانة لمجاراة الشاخورة، وفي الدقائق الأخيرة عاد الأخير للضغط وأثمر عن هدف ثمين.

ونال لاعب كرانة حسين ميثم جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تقدمها شركة الرياضي وتسلّمها من الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة.

أدار المباراة الحكم محمد خالد وساعده محمد غازي وسيف هلال.

 

تعادل سلماباد والقرية

وفي اللقاء الثاني يوم أمس، خرج فريقا مركز شباب سلماباد ومركز شباب القرية بالتعادل الإيجابي (1/1).

فريق مركز شباب القرية كان المبادر للتهديف عبر حسن عبدالعزيز (74)، إلا أن الرد جاء سريعا من قبل مركز شباب سلماباد عن طريق حسن عبدالرضا (75).

ووصل رصيد فريق مركز شباب سلماباد إلى أربع نقاط من فوز وتعادل، فيما حصد  فريق مركز شباب القرية النقطة الأولى له، بعد خسارته في الجولة الأولى من مركز شباب أبوصيبع.

الشوط الأول كان سلبيا في النتيجة مع سيطرة في الكرة لفريق مركز شباب سلماباد الطرف الأخطر، إلا أن تماسك القرية من جهة، ومحاولاته لخطف هدف السبق بالهجمات المرتدة من جهة أخرى ساهم في بقاء النتيجة على حالها.

وفي الشوط الثاني تحرر الفريقان كثيراً وغلب الطابع الهجومي من الجانبين رغبة في الفوز، واستطاع القرية تسجيل هدف السبق بعد خطأ حارس سلماباد في إبعاد الكرة، لكن الرد جاء سريعاً عبر هدف التعادل لسلماباد، إذ لم تدم فرحة فريق القرية سوى دقيقة واحدة.

وحصل لاعب القرّية حسن عبدالعزيز على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار المباراة الحكم عبدالرحمن الدوسري، وعاونه جاسم حسن ومحمود الديري.