+A
A-

انطلاق دورة المدربين الدولية لكرة السلة

تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة انطلقت صباح أمس الإثنين دورة المدربين الدولية المعتمدة و التي ينظمها الاتحاد بالفترة من 15 حتى 19 مايو الجاري ضمن الاستراتيجية الموضوعة لتطوير المدربين و تخريج دفعات مؤهلة قادرة على قيادة السلة لأفضل المستويات.

و افتتح الدورة سعادة السيد ناصر القصير نائب رئيس مجلس الإدارة، حيث ألقى كلمة نقل من خلالها تحيات سمو رئيس الاتحاد و جميع أعضاء مجلس الإدارة، و تمنى للمشاركين الاستفادة التامة من مخرجات الدورة الدولية.

ويشارك بالدورة أكثر من 60 مدربا و مدربة من مملكة البحرين و دول مجلس التعاون الخليجي ومن الدول العربية الذين تواجدوا خصيصا لهذه الفعالية المهمة التي يقودها المحاضر الدولي الصربي "فيزالين ماتيج" و المحاضر الدولي الأمريكي "روب بوبكوك".

و بدأت الجولة الأولى من هذه الدورة، حيث تم التطرق لمختلف الأمور الفنية التي تضمنها برنامج اليوم الأول و الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات متتالية.

كما أجرى المدربان الدوليان عددا من التدريبات العملية و شرحها أمام المشاركين بالدورة من أجل تبيان العديد من الأمور الفنية التي من شأنها أن تغرس المفاهيم المهمة للعبة لتسهم في تعزيز الجوانب الضرورية في التدريب.