+A
A-

الفرصة الأخيرة للتسجيل في المنافسات الرياضية في المعرض الخليجي للرياضة

أعلن منظمو المعرض الخليجي للرياضة، أضخم معرض رياضي في مملكة البحرين، عن اقتراب موعد الفرصة الأخيرة لتسجيل الفرق في منافسات كرة القدم وكرة السلة والتنس المقرر إقامتها على هامش المعرض. حيث يُقام المعرض في الفترة من 17 إلى 19 مايو المقبل برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي يُمثل أحد أعظم رعاة الرياضة في مملكة البحرين. وسوف يستمتع الزوار بمجموعة كبيرة من الأنشطة والمباريات المثيرة، كما وصل عدد العارضين هذا العام إلى أكثر من 30 شركة وعلامة تجارية بارزة، والتي ستعرض جميعها أحدث المنتجات والخدمات في عالم الرياضة.

ويمكن للاعبي كرة القدم المنافسة في البطولة الخماسية لكرة القدم التي ينظمها مركز وينرز لكرة القدم، حيث يتألف كل فريق من 5 إلى 7 لاعبين (دون حارس مرمى). كما يمكن لعشاق كرة السلة من كلا الجنسين المشاركة بفرق مكونة من 3 لاعبين في المنافسات الثلاثية التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة السلة، وتتوفر الفرصة أيضًا  لناشئي التنس من سن 8 سنوات فأقل للتسجيل في بطولة التنس للصغار برعاية نادي البحرين للتنس. وبالإضافة إلى المنافسات المفتوحة، يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة عروض فنون القتال المختلطة التي تؤديها نخبة من نجوم منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، بما في ذلك البطل حسين عياد الذي أحرز الميدالية البرونزية في بطولة أوروبا الدولية المفتوحة.

وتتولى شركة HANO Consultancy، الشركة الرائدة في إدارة الفعاليات ومقرها البحرين، تنظيم هذا المعرض السنوي بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، ومن المتوقع أن يُشكل حدثًا رياضيًا بارزًا جديدًا في خارطة فعاليات الرياضة في المملكة.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة شركة HANO السيد فواز باقر: "لقد اقتربنا من الموعد النهائي للتسجيل في المنافسات الرياضية المتعددة في المعرض الخليجي للرياضة، ونحن نحث كافة الرياضيين وعشاق الرياضة في المملكة على سرعة المشاركة حتى لا تفوتهم فرصة الاستمتاع بالأجواء الحماسية للمباريات، كما أن وجود مجموعة من أشهر الرياضيين وأهم الشركات والمنظمات الرياضية العالمية المرموقة تحت سقف واحد يضاعف من فرص اكتشاف المواهب الناشئة، كما يتيح للشباب والهواة إمكانية استعراض مهاراتهم أمام جمهور عريض من خبراء الرياضة ومحترفيها. هذا إلى جانب فرصة مقابلة نجومهم المفضلين من أبرز الرياضيين، والذين يعتبرون سفراءً لرسالة المعرض أمام محبيهم."

 كذلك سيشارك في المعرض نخبة من أبرز الرياضيين المحليين، بما في ذلك محمد سالمين (كرة القدم)، وعلي منفردي (الجوجوتسو)، وجعفر عبد القادر (كرة اليد)، ومحمود حسن (الكرة الطائرة)، بالإضافة إلى سفيرة المعرض الجديدة لكرة السلة اللاعبة فاطمة بوشهري. كما عقد المعرض الخليجي للرياضة شراكة مع المهرجان البحريني لرياضة الكريكت، والتي سيحضر نجومها المعرض أيضًا، حيث ستتوفر تذاكر المهرجان للبيع.

وتماشيًا مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030، تساهم شركة طيران الخليج بدور الشريك الاستراتيجي للمعرض الخليجي للرياضة، حيث تمثل شركة الطيران الوطنية لمملكة البحرين.

وللتسجيل في بطولة وينرز الخماسية لكرة القدم، يُرجى الاتصال على هاتف رقم 38085535. وللتسجيل في المنافسات الثلاثية لكرة السلة، يُرجى الاتصال على هاتف رقم 33245222 أو 33015567. أما للتسجيل في بطولة التنس للصغار من سن 8 سنوات فأقل، يُرجى الاتصال على هاتف رقم 36333720.

 للمزيد من المعلومات عن المعرض الخليجي للرياضة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني gulfsportsexpo.com، أو الاتصال على هاتف رقم 37366889، أو متابعة حسابات المعرض على فيسبوك وإنستغرام: @gulfsportsexpo.