+A
A-

بن دينة يبحث مع السفير الإيطالي ووفد مجموعة كونفيمي الإيطالية مشروع اعادة تدوير المخلفات

استقبل سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة في مكتبه بالمجلس ، سعادة السيد دومينيكو بيلاتو السفير الايطالي لدى مملكة البحرين، يرافقه وفد من مجموعة كونفيمي الإيطالية المتخصصة في اعادة تدوير المخلفات.
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور بن دينه بالسفير الإيطالي ووفد مجموعة كونفيمي، حيث تمت مناقشة عدد من المواضيع التي تهدف الى تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين ، مؤكداً أهمية التعاون والاستفادة من تبادل الزيارات والخبرات في المجال البيئي.
من جهته عبر السفير الإيطالي لدى المملكة عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة على حسن الاستقبال والترحيب ، مشيداً بالجهود التي يبذلها المجلس في سبيل الارتقاء بالشأن البيئي في مملكة البحرين ، مما جعلها تتمتع بمستوى متقدم بين الدول المتقدمة في هذا المجال.
من جانب اخر عقدت إدارة التقويم والرقابة البيئية اجتماعاً اخر على هامش اللقاء ضم عددا من الأخصائيين والفنيين بالإدارة وعددا من أعضاء الوفد الإيطالي، حيث استعرض الطرفان أهم المشاريع التي يقوم بها المجلس الأعلى للبيئة في هذا المجال ، كما عرض الوفد الإيطالي بعض الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال إدارة المخلفات البيئية.
وفي ختام اللقاء أعرب الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة عن بالغ سروره من عقد هذا اللقاء المثمر والذي نتج عنه فتح المزيد من التعاون البيئي بين الطرفين، مشيداً بالاهتمام البالغ الذي أبداه السفير الإيطالي لتعزيز علاقات التعاون والتواصل والتنسيق بين الجانبين ، كما اعرب عن شكره وتقديره بالوفد الإيطالي الذي قدم للمجلس افضل التجارب المتطورة والحديثة التي توصل اليها.