+A
A-

رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين

تلقى صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية شكر وتقدير من السيد عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين، وذلك بمناسبة تشرفه اليوم وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بلقاء سموه.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
يشرفني باسمي شخصيا وباسم أعضاء مجلس إدارة جمعية مصارف البحرين أن أتقدم لسموكم بخالص الشكر والتقدير والثناء لتفضل سموكم بلقائنا اليوم، كما سعدنا كثيرا بالاستماع إلى توجيهات سموكم بشأن دور البنوك في تنمية الاقتصاد الوطني في مملكة البحرين ، والتي سوف نعمل في الجمعية على تنفيذها على خير وجه إن شاء الله.
وليسمح لي سموكم حفظكم الله ورعاكم بالقول أن سموكم كان له الفضل الأكبر في قيام مركز البحرين المصرفي العالمي المرموق ، حين بدأ سموكم بتشجيع دخول البنوك العالمية إلى مملكة البحرين في منتصف السبعينيات من القرن الماضي، تلا ذلك توجيهات سموكم باحتضان البنوك الإسلامية في المملكة في الثمانينيات ، ثم تعزز هذا الوجود في السنوات السابقة بصورة مستمرة ودائمة ولولا هذه التوجيهات والجهود لما شاهدنا هذا التواجد الكبير للبنوك العالمية في مملكة البحرين.
انتم يا صاحب السمو قائد مسيرة التنمية المباركة وربانها الحكيم ، فلسموكم منا جزيل الشكر والتقدير والثناء ورعاكم الله بفائق عنايته وتوفيقه إنه سميع مجيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.