+A
A-

وزير التربية يفتتح معرض فن الطفل الـ43

افتتح وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي أمس، فعاليات معرض فن الطفل الـ43، الذي تنظمه الوزارة بمشاركة 219 لوحة فنية لمتميزين فنيًّا من طلبة المرحلة الابتدائية من مملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، بحضور ممثلين لسفارات الدول الخليجية الشقيقة المشاركة لدى المملكة. 

وخلال جولته في المعرض، أشاد الوزير بالإبداعات الفنية الطلابية المشاركة في مجال الرسم والتلوين، مؤكدًا أن هذه الفعالية الفنية السنوية تمثّل أحد أوجه التعاون المتميز بين دولنا الشقيقة في كل ما من شأنه الارتقاء بقطاع التعليم الخليجي، ومن ذلك تطوير مواهب طلبتنا وإبداعاتهم في شتى المجالات.

وأضاف أن احتضان مواهب الطلبة وإبداعاتهم في المجالات الفنية والثقافية والرياضية وغيرها يعتبر أولوية للوزارة في كل عامٍ دراسي، من خلال تنفيذ آلاف الأنشطة الطلابية المتنوعة من قِبَل مركز رعاية الطلبة الموهوبين وعدد من إدارات الوزارة وقطاعاتها، يستفيد منها الطلبة الموهوبون من جميع المراحل الدراسية بالمدارس الحكومية والخاصة، مما أسهم في تحقيق المملكة للعديد من الإنجازات الطلابية الإقليمية والدولية.

ووزّع الوزير الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على عدد من الطلبة الفائزين في مسابقة المعرض، من إجمالي 137 طالبًا وطالبة فائزين من المملكة والدول الخليجية المشاركة.