+A
A-

جامعة العلوم التطبيقية تتوج بالذهب في بطولة الجامعات البحرينية لكرة الطاولة

حصدت جامعة العلوم التطبيقية الميداليتين الذهبية والفضية في بطولة الجامعات الأولى لكرة الطاولة، التي أقيمت في رحاب الجامعة الخليجية، تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، ورئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وتوجت الشيخة حياة آل خليفة الطالب راشد سند من جامعة العلوم التطبيقية بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في المباراة النهائية على زميله في ذات الجامعة الطالب لؤي جمال معلنةً تفوق الجامعة بحصولها على المركزين الأول والثاني في البطولة من بين 48 لاعباً ولاعبة من 9 جامعات حكومية وخاصة.

وأقيمت البطولة بتنظيمٍ من اللجنة الأولمبية البحرينية، بالتعاون مع  وحدة الخدمات الطلابية بالجامعة الخليجية، حيث أدار المباريات حكام دوليين من الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

من جانبه هنأ  البروفيسور غسان عواد رئيس جامعة العلوم التطبيقية الطلبة الفائزين، متمنياً لهم مزيداً من التألق والنجاح ، مشيراً إلى أن الجامعة فخورة بهذا التتويج الذي يعد إنجازاً  يضاف إلى إنجازات الجامعة في المحافل والمناسبات المختلفة .

كما أكد رئيس الجامعة على أن الجامعة تسخِّر كافة إمكانياتها في سبيل دعم الطلبة في كافة المجالات ، كما تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة اللامنهجية التي تسهم في تعزيز قدرات الطلبة وصقل شخصياتهم ومواهبهم.

كما ثمن البروفيسور غسان عواد مبادرة الجامعة الخليجية بتنظيم هذه البطولة لدعم مواهب الشباب البحريني، معرباً عن شكره للأستاذ محمد النجار مدير مكتب الخدمات الطلابية على ما بذله من جهد ومتابعته للطلبة خلال مشاركتهم في البطولة وصولاً إلى لهذا الإنجاز.

جدير بالذكر  أن الطلبة الذين مثلوا الجامعة بالبطولة هم الطالب  راشد سند الذي حصد المركز الأول والطالب لؤي جمال الحائز على المركز الثاني من كلية العلوم الإدارية، إضافة إلى الطالب يوسف غنيم من كلية الحقوق.