+A
A-

فريق بتلكو جنرز يونايتد يواصل التحضير لخوض منافسات بطولة ناصر10

يواصل وصيف النسخة الماضية فريق بتلكو جنرز يونايتد التحضيرات للمشاركة بالنسخة العاشرة لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة العاشرة لكرة القدم، والتي ستنطلق يوم الأحد القادم 21 مايو الحالي، ويعتبر فريق الجنرز أحد المرشحين لنيل لقب هذه النسخة، خصوصا وأنه نجح في الوصول للمباراة النهائية في النسختين الماضيتين "الثامنة والتاسعة"، إلا أن ركلات الحظ الترجيحية منحته الوصافة من أمام فريقي الفخار وفيكتوريوس.

 ويعتبر الفريق بقيادة مدربه الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة يعاونه المشرف الفني المدرب الوطني موسى مبارك، من الفرق القوية التي تمتلك الانسجام والترابط في جميع الخطوط، كما أنه يمتلك لاعبين مؤثرين قادرين على تحقيق النتيجة الإيجابية، وهذا ما نجح من خلاله الفريق بالوصول للمباراة الختامية في مناسبتين متتاليتين، ولكن السؤال الأهم في هذه النسخة، هل سيقف الحظ هذه المرة مع الجنرز وتكون الثالثة ثابتة أم يدير وجهه كما هو الحال في النسختين الماضيتين؟!.

 وفيما يخص استعدادات الفريق، تحدث عضو الجهاز الإداري سلمان فاروق المعاودة قائلا: "بداية، نود أن نتوجه بالشكر الجزيل لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على رعاية ودعم سموه الدائم للشباب البحريني وتشجيعه المستمر على ممارسة الرياضة، والدفع نحو تطوير وارتقاء الرياضة البحرينية بما يخدم مواصلة الجهود واستمرار تحقيق المزيد من الإنجازات للبحرين على صعيد المشاركات الخارجية. ومما لاشك فيه، أن بطولة سموه الكروية تعد واحدة من البطولات المحلية التي لاقت صدى واسعا ليس على المستوى الإقليمي فحسب، وإنما على المستوى العربي والقاري والدولي، وذلك بفضل حرص واهتمام سموه بالشباب والرياضة لاسيما كرة القدم، وسعيه الحثيث نحو دعم البرامج والخطط التي تساهم على النهوض بالكرة البحرينية. فهذه البطولة هي منبع للمواهب الكروية التي يمكن الاستفادة منها على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، كما أنها بطولة تتعدى كونها رياضية حيث أنها تشجع وتعزز من مبادىء الأخوة والتلاحم والوطنية بين أبناء مدن وقرى المملكة، وتساهم على رفع مستوى المعدل اللياقي والبدني والذي ينعكس على الصحة العامة للجسم، وتسهم كذلك في بث روح الإصرار والعزيمة والتحدي بينهم في تنافس رياضي شريف".

 وقال: "وبالعودة للتحضيرات، فالفريق بدأ مرحلة الإعداد قبل قرابة شهر، وذلك بقيادة وطنية للمدرب الوطني الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة يعاونه المشرف الفني المدرب الوطني موسى مبارك، حيث تتضمن هذه المرحلة خوض تدريبات يومية مكثفة ترتكز على رفع المستوى اللياقي والفني للاعبين. كما أن الفريق خاض خمس مباريات ودية مع فرق وأندية محلية أبرزها فريق نادي المالكية بطل الدوري، نادي قلالي ومركز شباب الزلاق. ويمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين المحليين يتقدمهم لاعبا المنتخب الوطني سابقا طلال يوسف وعبدالله المرزوقي. وقد اتجه الفريق لعدم تغير المحترفين وهما البرازيلي دييغو هداف النسخة الماضية واللاعب محمود عبدالرحمن الملقب برينغو أفضل لاعب في البطولة الأخيرة"، متطلعا أن يحقق الفريق النتائج الإيجابية التي تصل به إلى أبعد نقطة وهي المباراة الختامية، وهذا ما يطمح إلى تحقيقه والوصول إليه في هذه النسخة للمنافسة وبقوة على تحقيق اللقب، مثمنا الجهود التي يبذلها زملائه من أعضاء الجهاز الإداري لتهيئة كافة الظروف الملائمة أمام الفريق للإعداد المثالي لهذه البطولة.