+A
A-

فريق صقور البحرين يسعى لتكرار الظهور المميز في بطولة ناصر10

يستعد فريق صقور البحرين بقيادة الشيخ سعود بن فيصل آل خليفة لخوض غمار منافسات النسخة العاشرة من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم، حيث تعتبر هذه المشاركة الثانية في تاريخ الفريق بهذه البطولة. فقد كان ظهوره الأول بمنافسات النسخة التاسعة والتي نجح خلالها من الحصول على لقب "الحصان الأسود"، بعد الأداء المميز الذي اجتاز به منافسات دور المجموعات. فرغم كل التوقعات التي كانت تشير إلى أن الفريق سيودع البطولة مبكرا من الدور الأول، إلا أنه أثبت العكس واستطاع من التواجد بين الثمانية الكبار في دور الأربعة.

 وقد تحدث قائد الفريق الشيخ سعود بن فيصل آل خليفة، قائلا: "لقد بدأنا مرحلة الإعداد منذ قرابة شهر من الآن بقيادة المدرب الوطني محمد سعد خليفة، فقد قسم الجهاز الفني الإعداد لمراحل، المرحلة الأولى اختيار اللاعبين وتجربتهم، والمرحلة الثانية التصفية والوصول إلى العدد النهائي، والذي ركز خلاله المدرب على إعطاء جرعات لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين وكذلك جرعات في النواحي الفنية والتكتيكية، من خلال التدريبات والمباريات الودية والمشاركة في عدد من البطولات المحلية، والتي نعتبرها إعداد حقيقي لمشاركتنا الأهم وهي ناصر 10".

 وأضاف: "طموحنا أن نحقق أهداف كل مرحلة على حده، حيث سنسعى لتحقيق النتائج الإيجابية في الدور الأول والتي تمنحنا التأهل لدور الثمانية، ومن ثم سنتطلع لتقديم مستويات أفضل تنقلنا للمرحلة ما قبل الأخيرة، حيث سنواصل التقدم نحو الدور قبل النهائي والذي نطمح لتخطيه والوصول إلى المباراة النهائية التي تعتبر هدفا أساسيا، لتحقيق هدفنا الأكبر بالمنافسة على نيل لقب هذه المسابقة".

 وأشار الشيخ سعود بن فيصل إلى أن البطولة استطاعت بفضل رعاية ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تحقق نجاحات متواصلة، من أبرزها تعزيز الروابط الاجتماعية بين أبناء المجتمع الواحد من خلال تنافس رياضي شريف، ودفع الشباب نحو التحلي بالأصرار والقوة والتحدي وممارسة الرياضة والتي تنمي قدراتهم وإمكانياتهم وتمنحهم الوقت والأجواء المناسبة لإطلاق طاقاتهم الرياضية، موجها الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على توجيه سموه باستمرار هذه البطولة التي تحتضن الشباب وتساهم في تنمية وتطوير لعبة كرة القدم البحرينية.