+A
A-

المحرق يعيد تشكيل جهاز كرة القدم

أعاد نادي المحرق تشكيل جهاز كرة القدم، إذ أعلن عن ذلك مساء يوم أمس الأول على هامش نتائج اجتماع مجلس الإدارة.

وظهر في التعيينات الجديدة متغيرات كبيرة على مستوى الجهاز، إذ عين النائب الأول لرئيس النادي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة رئيسا لجهاز الكرة، في وقت فإن أمين سر النادي محمد بن دينة سيكون نائبا لرئيس الجهاز.

وكان عضو مجلس الإدارة عبدالرحمن جمعة رئيسا للجهاز في الموسم الحالي 2016/2017، إلا أن جملة التغييرات جاءت ربما بناء على نتائج الفريق الأول خلال هذا الموسم، حيث خرج المحرق خالي الوفاض دون أي بطولة، مع إقالة للمدرب رادان ثم جاسبرت الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي كما أعلن النادي مساء أمس.

وطالت التغييرات أيضا الجهاز الإداري، إذ وبعد تقدم مدير الفريق نايف الماجد باستقالته، عينت إدارة المحرق يوسف الجار مديرا للفريق، وهو سبق له تولي هذا المنصب موسم 2014/2015، فيما عينت الإدارة المحرقاوية اللاعب السابق إبراهيم العيسى مشرفا للفريق الأول.

أما على صعيد الجهاز الفني، فقد عينت الإدارة علي عامر مساعدا لمدرب الفريق، وفلاديمير مدربا للحراس، ووليد شرف الدين مدربا للياقة، وياسر عباس كأخصائي للعلاج، والزميل محمد الجودر منسقا إعلاميا، فيما لم يعلن النادي عن هوية المدرب الذي سيخلف جاسبرت، لكن مصادر عديدة رجحت أن يكون المدرب الوطني سلمان شريدة على رأس الإدارة الفنية للمحرق.