+A
A-

وزير الخارجية يجتمع مع المديرة العامة لليونسكو ويعرب عن تقدير مملكة البحرين للتعاون القائم مع المنظمة

اجتمع معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، اليوم، وبحضور معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار مع السيدة إيرينا بوكوفا، المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" التي تقوم بزيارة لمملكة البحرين. 
وقد رحب معالي وزير الخارجية بالسيدة إيرينا بوكوفا ، مشيدًا بالجهود المتواصلة التي تبذلها منذ توليها منصبها ، ومساعيها المستمرة للارتقاء بآليات عمل المنظمة والنهوض بدورها في الحفاظ على التراث والثقافة ودعم جهود الارتقاء بالتعليم بمختلف أنحاء العالم، معرباً معاليه عن تقدير مملكة البحرين للتعاون القائم مع منظمة اليونسكو في العديد من المشاريع التراثية والتعليمية والثقافي ، متمنيًا للسيدة إيرينا بوكوفا دوام التوفيق والنجاح.
من جانبها، أعربت السيدة إيرينا بوكوفا عن خالص شكرها لمعالي وزير الخارجية، مؤكدة تقديرها العميق لمملكة البحرين وإرثها التاريخي الممتد وتراثها الغني والمتنوع، واعتزازها بما حققته من مكانة متميزة في المجالات التعليمية والثقافية، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.
وبعد انتهاء الاجتماع، أقام معالي وزير الخارجية مأدبة غداء تكريماً للسيدة إيرينا بوكوفا، المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو".