+A
A-

خالد بن عبدالله يشيد بإسهمات “جيبك” في صناعة الأسمدة

خلال افتتاحه لمعرض البحريني المصري المشترك الأول الذي أقيم تحت رعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، قام نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بزيارة جناح شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

وكان في استقباله لدى زيارته جناح الشركة عبدالرحمن جواهري رئيس الشركة، الذي رحب به أجمل ترحيب وشكره على زيارته المعرض الذي تقوم الشركة من خلاله بعرض نبذة لمنتوجاتها من المواد الكيماوية والأسمدة عالية الجودة، والتي يتم إنتاجها في أحدث المصانع وأرقاها، مع المراعاة التامة لكافّة المعايير العالمية في الجودة والسلامة والبيئة. 

وفي ختام الزيارة التفقدية، عبر الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عن تقديره الكبير للشركة ولإسهاماتها المتميزة في المجال الصناعة الأسمدة والتعاون المشترك مع الشركات المصرية ذات الصلة، منوهاً في الوقت ذاته بإسهاماتها ودورها المهم في دعم المعارض والفعاليات المتخصصة التي تُقام في المملكة.

من جانبه، نوه عبدالرحمن جواهري بأن مشاركة جيبك في هذا التجمع الهام إنما يأتي استجابة للسياسات التي يضعها مجلس الإدارة للترويج للمملكة كمركز صناعي واستثماري هام بمنطقة الخليج والشرق الأوسط.