+A
A-

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك في معرض "آيمكس فرانكفورت" بألمانيا

يشارك وفد من هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض "آيمكس فرانكفورت" المقام حاليًا في ألمانيا والمستمر على مدار ثلاثة أيام من 16 وحتى 18 مايو الحالي. ويعد المعرض أحد أبرز الأحداث العالمية المتخصصة بفعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الدول الناطقة باللغة الألمانية.

وتهدف مشاركة الهيئة إلى الترويج لمملكة البحرين كوجهة مثالية في هذا القطاع الحيوي. ويتضمن وفد الهيئة مجموعة الشركات السياحية الوطنية ، التي استعرضت مقومات مملكة البحرين السياحية التاريخية وبنيتها التحتية المتطورة المناسبة، في استقطاب اهتمام كبير وواضح من الزوار الذين تعرفوا على خصوصية البحرين السياحية المتميزة كوجهة فريدة لإقامة المعارض والمؤتمرات.

كما عقد ممثلو الهيئة اجتماعات ثنائية مع العديد من الشركات السياحية الدولية المشاركة للتعرف على تجاربها في ترويج سياحة المعارض والمؤتمرات، من أجل جعل المملكة كأحد الوجهات السياحية الرئيسية ضمن برامجها التي تغطي مختلف أنحاء العالم على مدار فصول العام. وتعليقًا على المشاركة، قال مدير إدارة تسويق وترويج المعارض والمؤتمرات، فوزي علي تلفت: "تأتي صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز كأحد أبرز الركائز في استراتيجية الهيئة الرئيسية لتنمية القطاع السياحي في المملكة وتعزيز إسهامه في الاقتصاد الوطني. لذلك حرصنا على المشاركة في هذا المعرض من أجل ترسيخ مكانة مملكة البحرين لاستضافة للفعاليات والأحداث في السوق الأوروبية".

وحرصت الهيئة على تقديم المقومات السياحية التي تمتلكها المملكة لتعزيزها كوجهة سياحية قادرة على اجتذاب مختلف الفعاليات العالمية. وتتميز من مملكة البحرين بمقومات سياحية وتاريخية وموارد بشرية جاذبة يعد عنصرًا أساسيًا في استقطاب السواح بشكل عام. يشار إلى أن المعرض منصة مثالية لعقد الصفقات والاستثمار حيث يجمع تحت سقفه حوالي 3500 عارض من الشركات الخاصة بتنظيم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في أكثر من 65 دولة حول أنحاء العالم، كما يجتذب أكثر من 10,000 زائر سنويًا.