+A
A-

الإماراتية سميرة أحمد: البحرينية سعاد علي.. عفوًا!

استغربت الفنانة سميرة أحمد الحضور المتكرر للفنانة البحرينية سعاد علي في الكثير من الإنتاج الإماراتي المحلي، لكنها شددت على تقديرها واعتزازها بعلي في الوقت نفسه. وأضافت موجهة الحديث إلى سعاد علي:  سعاد علي.. لك كل التقدير والاعتزاز، لكن عفواً.. من حقي أن أتساءل عن سر هذا الوجود، بعد أن أصبحت (لازمة) في مسلسلاتنا، وفي المقابل بكل تأكيد كنت سأتقبل منك الموقف ذاته، لو كنت مكاني .

قالت الفنانة الإماراتية سميرة أحمد لموقع الامارات اليوم إن حضورها في الأعمال التلفزيونية، الخاصة بشهر رمضان المقبل، يقتصر على حضور وحيد في مسلسل سوري يتم تصويره بالإمارات، ليبث على إحدى القنوات المحلية.

وأشارت سميرة أحمد إلى أن الإنتاج المحلي الاماراتي يجب أن يهتم بإيلاء فرص أكبر للشباب، لكن بشرط أن يتم استيعاب تجاربهم، وليس وأدها، مضيفة:  قدمت خلال فترة إنتاجي العديد من الأسماء الشابة، سواء على صعيد التمثيل، والفرص الأولى الحقيقية، مثل مروان عبدالله وطلال محمود وجمعة علي، أو في مجال الكتابة مثل يوسف إبراهيم، وجاسم الخراز، الذي لايزال أكثر أبناء جيله والأجيال التالية بروزاً في مجال الكتابة للدراما التلفزيونية، وهذا هو الفارق بين المنتج الوطني الذي استقى أدواته من مسيرة مهنية، والمنتج الأقرب لمفهوم تاجر الشنطة .