+A
A-

نادال يتأهل لدور 16 في روما بعد اصابة الماجرو

تأهل رفائيل نادال بسهولة إلى دور الستة عشر في بطولة روما للتنس بعد انسحاب منافسه في الدور الثاني نيكولاس الماجرو بسبب إصابة في الركبة في بداية المجموعة الأولى يوم الأربعاء.

ونادال هو المرشح الأبرز للتتويج باللقب وبدا أنه عاد لمستواه على الملاعب الرملية هذا الموسم وتقدم 3-صفر قبل أن يعاني مواطنه الاسباني الماجرو من إصابة في ركبته اليسرى بعد أقل من نصف ساعة على اللعب.

ويتطلع نادال المصنف الرابع لتحقيق رقم قياسي بالفوز باللقب في روما للمرة الثامنة ليواصل نجاحاته مؤخرا بعد مونت كارلو وبرشلونة ومدريد وسيلتقي في الدور المقبل مع الامريكي جاك سوك الذي هزم التشيكي يري فيسلي.

وتأهل الياباني كي نيشيكوري المصنف السابع بتغلبه على الاسباني ديفيد فيرير 7-5 و6-2 وسيواجه الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الذي تفوق على البريطاني كايل إدموند.

وثأر المصنف الثالث ستانيسلاس فافرينكا لهزيمته أمام الفرنسي بنوا بير صاحب المستوى المتذبذب في مدريد الأسبوع الماضي عندما فاز بطل فرنسا المفتوحة 2015 في مواجهة متقلبة 6-3 و1-6 و6-3.

وتغلب الحصان الأسود النمساوي دومينيك تيم، وصيف البطل في مدريد، على بابلو كويفاس 7-6 و6-4 ليضرب موعدا في دور الستة عشر مع الامريكي سام كويري صاحب ضربات الإرسال القوية.