+A
A-

اللجنة المنظمة العليا لـ " ناصر10" تختتم تحضيراتها لانطلاقة الدورة

تختتم اللجنة المنظمة لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثالثة للألعاب الرياضية (ناصر10) كافة التحضيرات لانطلاق مسابقة كرة القدم والتي ستنطلق غداً "الاحد" وذلك من خلال الاجتماع الذي ستعقده اللجنة اليوم "السبت" في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بهدف الاطلاع على أخر المستجدات والاستعدادات النهائية لكافة اللجان العاملة.
وكانت اللجنة المنظمة للدورة قد عقدت العديد من الاجتماعات التحضيرية السابقة قبل انطلاقة منافسات الدورة والألعاب التي تتضمنها حيث حرصت اللجنة المنظمة العليا برئاسة توفيق الصالحي على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والرامية الى تحقيق النجاح التام للنسخة العاشرة للدورة بالإضافة الى استحضار كافة العوامل الإدارية والفنية لنكون الاحتفالية بالعقد الأول للدورة متميزة ورائعة.
ومن ابرز ما حققته اللجنة المنظمة العليا للدورة وتنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هي تخصيص 10 سيارات سيتم السحب عليهم في اليوم الختامي للدورة وتأتي تلك الجوائز للجمهور تقديرا من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للجماهير التي ستحرص على حضور مباريات الدورة ومشاركاتها الرئيسية في النجاحات التي تحققت في السنوات الماضية.
وناقش الأعضاء خلال الاجتماع البرنامج العام للدورة والمسابقات التي ستقام خلال الفترة المقبلة واستعدادات اللجان لهذه المسابقات، بالإضافة إلى الاطلاع على تقارير الفنية والإدارية الصادرة من قبل اللجان العاملة عن البطولات السابقة.
وكانت اللجنة المنظمة قد ناقشت في اجتماعاتها السابقة العديد من الموضوعات الهامة التي تساهم في نجاح الدورة والتي من بينها مقترحات اللجنة الاعلامية للدورة وتغطيتها للمسابقات، إضافة الى خطة عملها لتغطية المسابقات، كما تم الاطلاع على الخطة الشاملة لنقل فعاليات الدورة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية، ومناقشة فكرة إقامة برنامج تلفزيوني مباشر لتسليط الضوء على الدورة.
كما ناقشت أيضا مواعيد بعض المسابقات بعد التوصيات التي رفعت للجنة المنظمة العليا للدورة، إضافة إلى الاجتماع مع رؤساء الأقسام الرياضية لتحقيق أكبر قدر من التنسيق بين اللجنة المنظمة العليا والصحافة المحلية لنشر المواد الإعلامية بصورة متميزة تسهم في تحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها الدورة.
كما اعتمدت اللجنة المنظمة للدورة إقامة العديد من الفعاليات والنشاطات المصاحبة للدورة والتي ساهمت في الوصول الى الأهداف التي وجدت من أجلها في تعظيم دور الحركة الشبابية والرياضية في المملكة والوصول بها الى اعلى المستويات بالإضافة الى اكتشاف المواهب الرياضية في مختلف الألعاب. 
كما حددت اللجنة المنظمة حزمة كبيرة من الجوائز اليومية التي ستقدم إلى الجماهير التي ستحضر مسابقات الدورة وكيفية استلام تلك الجوائز، كما اعتمدت اللجنة آلية السحب على السيارات في الحفل الختامي.
وشكرت اللجنة المنظمة للدورة الشركات الراعية وحرصها على المساهمة في إنجاح الدورة، كما تم التأكيد على أن الباب مازال مفتوحاً للشركات الراغبة في الانضمام إلى قافلة رعاة الدورة.