+A
A-

فريق الأحلام لديه طموحات كبيرة في بلوغ الأدوار النهائية لدورة ناصر10

يستعد فريق الأحلام للمشاركة بالنسخة العاشرة لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم، والتي تنطلق منافساتها يوم غدٍ الأحد الحادي والعشرين من مايو الجاري.

ويتطلع الفريق بقيادة المدرب الوطني إبراهيم سويد في هذه النسخة من البطولة لتحقيق النتائج الإيجابية التي تمنحه بلوغ الأدوار النهائية، خصوصا وأن مشاركاته السابقة كانت تنتهي بانتهاء منافسات الدور الأول. الفريق بدأ الإعداد قبل شهر من الآن وذلك بالمشاركة بدورة مجلسي الشورى والنواب، والتي كانت بمثابة الإعداد الحقيقي للفريق استعدادا لخوض غمار منافسات ناصر 10. ويتكون الفريق من خليط من لاعبي الشباب والخبرة، يتقدمهم سيد حسين سيد عيسى "حمامه" وقائد الفريق علي حسين الدرازي والمحترف أحمد عابد.

وقال مدير الفريق إبراهيم سويد: "لقد وصل الفريق لمرحلة متقدمة من التحضير الفني والبدني والجاهزية التي تمكنه من المشاركة بمنافسات بطولة ناصر 10، فقد اشتملت فترة الإعداد على الحصص التدريبية المكثفة وخوض المباريات الودية وكذلك المشاركة في بطولة مجلسي الشورى والنواب، والتي كانت بمثابة مرحلة إعدادية حقيقية للفريق حددت للجهاز الفني مواطن القوى والضعف قبل مشاركتنا في البطولة. المنافسة ستكون قوية في المجموعة، خصوصا وأن الحظوظ متساوية قبل بدء المنافسات وأن جميع الفريق هدفها الحصول على إحدى بطاقتي العبور والتأهل للدور الثاني، وهو بالفعل هدفنا الرئيسي في دور المجموعات".

ووجه سويد الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على رعايته ودعمه الكبيرين للشباب البحريني وللقطاع الرياضي من خلال المبادرات والبرامج التي يطرحها ويتبناها سموه لاسيما هذه البطولة، حيث واصلت هذه البطولة الكروية نجاحاتها منذ النسخة الأولى وصولا إلى النسخة العاشرة، والتي أفرزت العديد من المواهب الكروية التي التحقت بالأندية والمنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن بطولة سموه استطاعت أن تفرض نفسها بقوة من خلال التنظيم الكبير والتغطية الإعلامية الواسعة والمشاركة الكبيرة من قبل الشباب والمستويات الفنية القوية التي تشهدها المنافسات، والذي انعكس على إبرازها بالصورة التي تخدم تطلعات سموه الرامية لإنجاح هذا الحدث.