+A
A-

العنزور مدربا لمنتخبات 3 أون 3 لكرة السلة

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة السلة مع المدرب الوطني عبدالكريم العنزور وذلك لقيادة منتخبات 3 أون 3 ، حيث بدأ مهمته في الحالية في إعداد منتخبي الناشئين و الناشئات استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للعبة 3 أون 3 لكرة السلة المقرر إقامتها في العاصمة الماليزية - كوالالمبور أواخر شهر مايو الجاري.
وقال السيد عبدالجليل خضير رئيس لجنة 3 أون 3 بالاتحاد أن هذه الخطوة تأتي ايمانا من مجلس الإدارة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على أهمية إعداد هذه المنتخبات بالصورة السليمة التي تضمن منح اللاعبين و اللاعبات فرصة الجاهزية الكاملة قبل خوض الأجواء التنافسية في هذه المشاركة العالمية.
و أضاف "يعد عبدالكريم العنزور من خيرة المدربين الوطنيين، حيث يمتاز بالكفاءة و الخبرة، وسبق له أن حضر دورات في هذه اللعبة، و من المؤكد أنه سوف يضيف الكثير من الأمور الفنية على المنتخبات".
و لفت خضير إلى أن المدرب عبدالكريم العنزور باشر قيادة منتخبي الناشئين و الناشئات عبر عدد من الحصص التدريبية، حيث سيعمل خلال الفترة الحالية على تصفية اللاعبين من أجل اعتماد القائمة النهائية للمشاركين في هذه البطولة، متمنيا للمدرب كل التوفيق والنجاح في هذه المهمة.