+A
A-

اعتماد الفرق المشاركة في بطولة بتلكو الرمضانية (22)

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة بتلكو الرمضانية لكرة القدم الثانية والعشرين الفرق المشاركة في النسخة المقبلة التي ستقام خلال أيام شهر رمضان المبارك على ملاعب نادي بتلكو بالهملة.

وسيشارك في النسخة المقبلة 12 فريقاً بعد اعتماد الفرق هي: نادي عالي، نادي العكر، نادي المعامير، مركز شباب الدمستان، نادي أم الحصم، مركز شباب جدحفص، فريق أحلام بتلكو، مركز شباب كرباباد، مركز شباب الحجر، مركز شباب الشاخورة، مركز شباب الهملة ومركز شباب صدد.

وتجري مساء غداً الأحد الموافق 21 مايو/ أيار الجاري قرعة البطولة في مركز موظفين بتلكو بالهملة في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث وجهت اللجنة المنظمة برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد خلفان الدعوة لكافة الفرق المشاركة لحضور القرعة، وأكد خلفان أن اللجنة التنفيذية انتهت من كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة قرعة البطولة.

وستوزع الفرق المشاركة على 3 مجموعات، بحيث يتأهل إلى دور الثمانية صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الثلاث، إضافة إلى اختيار أفضل فريقين يحصلان على المركز الثاني في المجموعات.

وأكد محمد خلفان أن شركة بتلكو حريصة على تقديم كامل الدعم للبطولة التي حققت نجاحات متواصلة طوال الأعوام الماضية وأصبحت إحدى البطولات العريقة التي تقام بشكل سنوي خلال أيام شهر رمضان المبارك، مقدماً كل الشكر والتقدير للرئيس التنفيذي لشركة بتلكو – البحرين السيدة منى الهاشمي التي وجهت بتقديم كامل الدعم والمساندة لإنجاح البطولة، متمنياً كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة.