+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: رئيس الوزراء الداعم الأول لجائزة خليفة بن علي للعمل الخيري

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن الشباب البحريني الطموح عنصر مهم من عناصر المجتمع، لذا جاء الملتقى الشبابي الأول لتأكيد اهتمامنا المشترك بالقيم الإخلاقية والشيم الحميدة ومن أبرزها بر الوالدين ورعاية المسنين.

وقال سموه في كلمة خاطب بها المشاركين في الملتقى الشبابي الأول “إن رئيس الوزراء صاحب السمو الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة هو الأب الذي يرعانا والقائد الفذ الذي يبعث لشباب الوطن الأمل لتحقيق كل آماله وتطلعاته، فسموه الداعم الأول لكل أنشطة هذه الجائزة، ومنذ انطلاقة جائزتنا للابن البار والابنة البارة منذ 9 سنوات وسموه، والوالد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، خير داعمين ومساندين جزاهما الله خير الجزاء وأطال الله في عمرهما”.

 

 

وكان سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة قد تفضل برعاية الملتقى الشبابي الأول الذي يُنظم ضمن فعاليات جائزة خليفة بن علي للعمل الخيري، وأقيم بجامع سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة رحمها الله.

وقال سموه للحضور “نجتمع يا إخوتي في هذا المكان المبارك في بيت من بيوت الله عز وجل وهو جامع يحمل اسما عزيزا علينا ألا وهو اسم والدة الجميع سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة رحمها الله، ونحن مجتمعون على ذكر الله سبحانه ومحبته مستذكرين ما قاله النبي عليه الصلاة والسلام عن السبعة الذين يظلهم الله تحت ظل عرشه ومنهم الشاب الذي نشأ في طاعة الله. أسأل الله أن نكون جميعا من الشباب الذين نشأوا في طاعة الله فهنيئا لكم يا إخوتي ووفقكم الله لما فيه خير لكم وبارك الله لكم في شبابكم”.

وتقدم سموه بجزيل الشكر والامتنان للشيخ راشد بن محمد الهاجري لإلقائه محاضرة توعوية قيمة في الملتقى الشبابي الأول تطرق فيها إلى دور الشباب في بناء الوطن والمساهمة في نهضته وتقدمه، وشكر سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على مبادرات سموه الخيرة في نشر قيم الفضيلة والخير بين الشباب.