+A
A-

سيكو تطلق خدمة التداول الإلكتروني

أعلنت شركة الأوراق المالية والاستثمار (سيكو)، المرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كبنك جملة تقليدي، أمس عن توفير خدمات التداول الإلكتروني "سيكو لايف" على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي توفر للعملاء نظامًا آمنًا متعدد الوظائف للتداول الفوري بيسر وسهولة، وذلك من خلال حساب واحد باستخدام وسائل متعددة كجهاز الحاسوب والأجهزة المحمولة والهواتف المتنقلة.

وفي هذا السياق، علقت الرئيس التنفيذي لسيكو، نجلاء الشيراوي: "تساهم هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة في تعزيز جهود سيكو الرامية إلى توفير حلول متكاملة ومتميزة للعملاء تتيح لهم الاستفادة من خدمات الوساطة وإدارة النقد وحفظ الأصول تحت سقف واحد. كما أنها تعكس أيضًا الخبرة العميقة التي تتميز بها سيكو في توفير حلول استثماريه عالية الجودة، قادرة على مواكبة تطورات أسواق المال، ومصممة لتلبي احتياجات العملاء الخاصة، والتكيف مع التطورات المستقبلية".

وأضافت: "لاشك أن العرض الفوري لأخبار ومستجدات السوق، والحصول على الأسعار اللحظية من أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن إمكانية العملاء الاطلاع وبأي وقت على حساباتهم ومعاملاتهم سوف تضمن عمليات تداول آمنة وسلسلة. إن الهدف من هذه الخدمة هو تمكين العملاء ومساعدتهم على متابعة الأسواق والحصول على معلومات أفضل لاتخاذ قرارات استثمارية سليمه مع الحد من التكاليف. وتتميز "سيكولايف" بسهولة الاستخدام والأداء العالي مع الاهتمام الكبير بالحد من المخاطر".

من جانبه، قال رئيس دائرة الوساطة في سيكو فاضل مخلوق: "تعتبر خدمة "سيكو لايف" واحدة من أكثر الأنظمة تطورًا من نوعها في المنطقة، وتتميز بأعلى مستويات المهنية والأمان. وسوف تتيح للعملاء من المؤسسات والأفراد التداول المباشر وإدارة حساباتهم بيسر ومرونة عالية. ويوفر النظام المتعدد الوظائف مجموعة من الخيارات التي تشمل اشتراكات الحصول على الأسعار المتاحة في السوق والأسعار اللحظية، إلى جانب معلومات السوق، والأخبار الفورية والبيانات التي تعلنها أسواق الأوراق المالية في المنطقة".