+A
A-

"أمازون لخدمات الإنترنت" تنطلق في البحرين

أعلنت بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين، بدء شراكتها مع شركة أمازون لخدمات الإنترنت. ستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لبتلكو نشر منتجات وخدمات أمازون في البحرين لتلبية متطلبات عملاء السوق المحلية من القطاع التجاري والحكومي.

وفي هذا الصدد، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو منى الهاشمي إن بتلكو تركز على توفير الخدمات المبتكرة التي تتناسب مع التنوع التجاري لعملائها، وإن هذه الشراكة مع أمازون لخدمات الإنترنت ستعزز من محفظة الشركة من الحلول السحابية الرقمية.

في الوقت الذي تتطلع فيه الشركات إلى نقل المزيد من تطبيقاتها المهمة نحو الخدمات السحابية، فإن أمن الشبكات وأدائها يصبحان من العوامل الحاسمة للنجاح.

علاوة على ذلك، تتسم الخدمات التي تقدمها أمازون بالمرونة وسرعة الأداء مما يتيح الفرصة للعملاء للتجربة والابتكار بسرعة من خلال منشآتها السحابية العالمية الضخمة.

وأضافت الهاشمي "من خلال هذا التعاون مع الشركات الأخرى مثل شركة أمازون للخدمات السحابية، فإن بتلكو قادرة على تقديم الخدمات الأكثر طلبا لشركائها وعملائها. هدفنا هو ضمان حصول العملاء على أفضل الخدمات الملائمة."

وبصفتها المزود الرائد للخدمات الرقمية والمبتكرة، تعد بتلكو الشركة الأولى في المملكة في مجال الخدمات السحابية. تمتاز محفظة بتلكو الشاملة من الخدمات السحابية بعدد من العروض المقدمة للقطاع التجاري مثل التجارة الإلكترونية السحابية، الأمن كخدمة، التطبيقات كخدمة، البنية التحتية السحابية كخدمة، وخدمات التعاون السحابية.

تم تعزيز كافة هذه العروض بواسطة خدمات بتلكو لتقنية المعلومات والاتصالات المشهود لها على نطاق واسع. ومن أجل تلبية المتطلبات المتنوعة للشركات، تقدم بتلكو للشركات إمكانية تعديل طلباتها من الخدمات، إلى جانب إمكانية تخزين البيانات الضرورية.