+A
A-

نجـاح باهـر لـ“مونتـريـال” فـي عروضهـا الرمضـانيـة

أطلقت شركة مونتريال للسيارات عروضها الرمضانية لجميع عملائها، الأمر الذي أدى إلى إقبال عدد كبير من العملاء إلى جميع معارض الشركة. 

وأطلقت الشركة عرضها الأول على ست سيارات جديدة قد يحالف الحظ أي عميل لاقتناء واحدة من هذه السيارات، والعرض الثاني عبارة عن راتب شهري لمدة عامين كاملين من شركة مونتريال، كل هذه العروض بالإضافة أيضًا إلى هدية فورية يحصل عليها كل عميل.

وبالإضافة إلى عروض الجوائز القيمة التي قامت بها الشركة تقيم أيضًا عروضها الحصرية بنسبة فائدة تبدأ مخفضة وخيارات متعددة لجميع الأعمار في طرق التمويل وحلول مميزة لجميع فئات المجتمع إلى جانب الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة على جميع المركبات وكل هذا تحت سقف واحد.

وبالتزامن مع العروض الرمضانية المذهلة تستعد الشركة إلى افتتاح فرعها الجديد بمنطقة سترة مع مفاجأة حصرية ستعلن عنها قريبًا خلال الافتتاح الرسمي الذي سيقام قبل بداية شهر رمضان المبارك 

وقد صرح مالك الشركة إبراهيم عبدالله الشيخ “نحاول دومًا كسب رضا جميع عملائنا وتقديم كل ما هو مميز واحترافي وبخصوص العرض الرمضانية نحاول تقديم أقوى وأضخم العروض حتى يستطيع العميل الشعور بالتميز عند اختياره لشركة مونتريال لأن العميل دائمًا هو الأهم”.