+A
A-

الوحدة يواجه غموض الصقر الأبيض وموقعة "كسر العظام" بين فور إيفر والنوايف

تنطلق اليوم "الاثنين" منافسات المجموعة الثالثة من الدور الأول بالنسخة العاشرة لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهتين على استاد مدينة خليفة الرياضية، حيث تجمع الأولى بين فريقي الوحدة والصقر الأبيض عند الساعة 5.50 مساء، تليها مباشرة المواجهة التي تجمع بين فريق فور إيفر بقيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وفريق النوايف.

ففي المواجهة الأولى، يتطلع فريق الوحدة بقيادة مدربه الوطني طارق بوجيري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في انطلاق مشواره في هذه المجموعة، والتي ستسهل عليه مهمة الحصول على فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي العبور، مع وجود مرشحين قويين هما فور إيفر والنوايف. فالوحدة الذي تقف معه خبرة المشاركات في هذه البطولة بواقع ثلاث مشاركات سابقة، سيواجه غموض فريق الصقر الأبيض الذي يقوده المدرب الوطني إياد محمد، حيث يعتبر إحدى الضيوف الجدد في هذه النسخة من البطولة، فهو الآخر يتطلع لتحقيق مفاجأة أولى عبر تحقيق انتصار ثمين ومهم في بداية مشواره بهذه المجموعة. ورغم أن المؤشرات تتجه لصالح الوحدة في هذه المباراة، إلا أن نتيجة المباراة ستعتمد بشكل كبير على من يقدم المستوى الفني المطلوب ويكون أكثر جاهزية وتركيز لتحقيق الفوز لصالحه.

وفي المباراة الثانية والتي تعتبر الأبرز في مواجهات هذه الليلة والتي تجمع بين غريمين تقليديين في هذه البطولة هما فريقي فور إيفر والنوايف، فرغم أن المعطيات تشير إلى أنهما الفريقين اللذان سيقولان كلمتهما النهائية في هذه المجموعة ويحصدان بطاقة العبور للدور الثاني، إلا أن ثبوت صحة هذه المعطيات يعتمد بشكل كبير على نتائجهما بمنافسات المجموعة.

وبالعودة للقاء، لن تختلف النوايا لدى الفريقين اللذين سيبحث كل منهما عن تحقيق الانتصار  وحصد أولى النقاط الثلاث في انطلاقتهما بهذه البطولة. فور إيفر والذي يقوده المدرب الوطني خليل إبراهيم الملقب بـ"برونو" يعاونه المدرب الوطني المساعد عبدالله حسن، سيسعى لان ينهي الأمور لصالحه والتي تمنحه نقاط المباراة، خصوصا وأنه يفكر بالإنطلاقة المثالية التي تمنحه الدافع المعنوي الكبير نحو تحقيق الفوز في بقية المواجهات، فالفريق يتطلع لمشاركة مغايرة تكون مميزة في هذه النسخة، من خلال المنافسة وبقوة على تحقيق اللقب، الذي كان قريبا في النسخة الخامسة، إلا أن فريق الفخار نجح في نيل اللقب في تلك المشاركة. والنوايف بقيادة مدربه الوطني خالد الحربان لن يكون الند السهل ولن يتنازل عن حصد نقاط الفوز التي يعتبرها مهمة في مشواره بالبطولة، خصوصا وأنه يمني النفس بالحصول على لقب ثاني في هذه النسخة، بعد أن نجح من نيل الكأس الغالية في النسخة الرابعة من البطولة.