+A
A-

اللجنة المنظمة تجتمع للإطلاع على كافة تطورات دورة ناصر10

عقدت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10" اجتماعها التحضيري الاخير برئاسة توفيق الصالحي، وحضور أعضاء اللجنة المنظمة وذلك للاطلاع على الأعمال المنجزة والتحضيرات الاخيرة، وكافة تطورات الدورة والتي انطلقت فعاليات كرة القدم فيها يوم أمس الأحد.

وفي بداية اللقاء رحب الصالحي بجميع رؤساء اللجان العاملة في الدورة مجددا الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة من قبلهم لإنجاح الدورة والوصول الى الأهداف التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في اثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية مؤكدا أن مخرجات الدورة خلال السنوات الماضية واثرها الإيجابي على الرياضة البحرينية تحتم على الجميع بذل المزيد من الجهود للمحافظة على الإنجازات التي تحققت وتعزيز المكتسبات.

واشاد الصالحي بالجهود المبذولة لإنجاح الدورة وإثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية، مشيداً في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة من اجل التحضير المتميز لانطلاقة منافسات البطولة مشيرا الى أهمية بذل كل الجهود في سبيل انجاح فعاليات البطولة.

 وناقش الأعضاء خلال الاجتماع برنامج مسابقات كرة القدم والمسابقات المقبلة استعدادات اللجان لهذه المسابقات، بالإضافة إلى الاطلاع على التقارير الفنية والإدارية الصادرة من قبل اللجان العاملة قبل انطلاقة بطولة القدم والفعاليات التي ستقام بالتزامن معها علاوة على احتياجات اللجان العاملة والتي تمهد الطريق أمام تحقيق النجاح الكبير للبطولة.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على نتائج اجتماع اللجنة الاعلامية مع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى التغطية الاعلامية في الصحف والتلفزيون والتأكيد على اهمية التعاون الاعلامي بين الجميع في سبيل تغطية البطولة بالشكل الامثل والوصول الى أكبر عدد من جماهيرها.

 وأطلع المجتمعون على أسرة رعاة الدورة، ودخول بعض الشركات ضمن نادي الرعاة حيث أعربت اللجنة العليا عن شكرها وتقديرها للشركات التي حرصت على المساهمة في إنجاح الدور وتقديرها للشركات على حسها الوطني ومسئوليتها تجاه شباب البحرين.

وأعتمد المجتمعون حزمة كبيرة من الجوائز التي ستقدم إلى الجماهير التي ستحضر مسابقات الدورة والتي من بينها 10 سيارات سيتم السحب عليها في الحفل الختامي للدورة بالاضافة الى الجوائز اليومية للجماهير كما تم أيضا مناقشة الالية المناسبة لتوزيع الجوائز.

وقيّمت اللجنة المنظمة العليا الفعاليات الماضية من الناحية التنظيمية والادارية والاستعداد الامثل لاقامة البطولات والمسابقات المقبلة.