+A
A-

الأولمبي يتعادل وديًا مع لبنان بهدف

خرج منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مواليد العامين ١٩٩٧ و ١٩٩٨ بنتيجة التعادل الإيجابي (١/١) أمام منتخب لبنان الأولمبي في المواجهة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على استاد النادي الأهلي.

ورغم تقدم منتخبنا بهدف حمل إمضاء اللاعب عبدالعزيز خالد في الدقيقة (٥١)، إلا أن لبنان سجل التعادل في الدقيقة (٨٦) عبر اللاعب علي كركي.

وسجل اللقاء الظهور الأول للتونسي سمير بن شمام بصفته مدربا للمنتخب الأولمبي.

وجاءت المباراة ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في بطولة تولون الدولية الودية التي ستقام نهاية الشهر الجاري.

وسيتجدد اللقاء بين الطرفين يوم الأربعاء المقبل.

وعودة للقاء الأمس، فقد بدأ منتخبنا اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس أنور أحمد، واللاعبين:حسين جميل، أحمد بوغمار، حمد شمسان، حسن الكراني، محمد الحردان، عبدالرحمن الأحمدي، محمد جاسم مرهون، عبدالعزيز خالد، طلال النعار وسيد إبراهيم علوي.

وأجرى مدرب منتخبنا، التونسي سمير بن شمام عدة تغييرات على التشكيلة في الشوط الثاني، فأشرك سيد هاشم عيسى، محمد علي طشان، عبدالعزيز عارف، أحمد سند وعلي حسن.

منتخب لبنان كان الطرف الأكثر سيطرة على الكرة في الشوط الأول، لكن بدون فعالية على مرمى منتخبنا، في حين اعتمد منتخبنا كثيرا على الجهة اليمنى بتواجد جميل ومرهون، والأول كانت له فرصة خطيرة عند الدقيقة (٣٧)، إلا أنها مرت جوار القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني، خطف منتخبنا هدفا مبكرا، بعد أن توغل عبدالعزيز خالد داخل المنطقة إثر تسلمه كرة بينية؛ ليتابعها خالد بيساره يسار الحارس اللبناني (٥١).

وحاول اللبنانيون العودة، وشكلوا ضغطا مع الربع ساعة الأخيرة؛ ليتمكنوا من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة (٨٦) عبر اللاعب علي كركي.

أدار اللقاء الحكم عمار محفوظ، وعاونه فيصل علوي وعبدالرحمن محي الدين، والحكم الرابع محمد خالد.