+A
A-

سيلين ديون تشعل حفل توزيع جوائز بيلبورد

أدّت النجمة الكنديّة سيلين ديون، مساء أمس الأحد، على مسرح حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقيّة “Billboard music awards”، أغنيتها الشهيرة “My Heart Will Go On”، التي غنّتها في فيلم الرومانسيّة الأسطوري “تيتانيك”.

ويأتي حضور ديون (49 عامًا) في الحفل الذي أُقيمَ في ولاية لاس فيغاس الأميركيّة، بالتزامن مع الذكرى العشرين على فيلمتايتانيك، والذي يُعتبرُ أحد أبرز الأفلام العالميّة على مدار التاريخ وأشهرها.

وتميّزت ديون في هذا الحفل الضخم، بفُستانها الطويل المُفعم بالأنوثة ذات الأكتاف المنفوخة بالإضافة إلى فتحته عند الصدر وتمّ تنفيذ ثوبها بقماش قطنيّ أبيض كما تمّ تطريز حُبيبات مُربّعة عند الصدر، ويحملُ هذا الفستان الأسطوريّ توقيع المُصمم العالميّ ستيفان رولاند، أمّا تسريحتها التي مالت إلى البساطة فكانت للمُصفّفة ديانا من صالون “ذي أونلي أبجنسي”، وماكياجها بأنامل جاستين سان كلير.

و”بيلبورد” التي تُطلقُ الحفل سنويّاً هي في الأصل مجلّة أميركيّة أسبوعيّة، تقوم بإصدار تقارير أسبوعيّة تعكسُ مدى نجاح وشعبيّة الأغاني والألبومات الغنائيّة.

يُشار إلى أن النجمة الأميركيّة بيونسيه، حصدت على مجموعة من الجوائز خلال الحفل، وأبرزهم جائزة أفضل مطربة، وأفضل ألبوم “Lemonade”، وأفضل جولة عالميّة