+A
A-

عسكر يرعى ختام بطولة كأس الاتحاد لكرة الطاولة اليوم

تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر، تقام اليوم الثلاثاء المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على صالة الاتحاد بالرفاع في الساعة الخامسة والنصف.

وقدمت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة جزيل الشكر والتقدير لعبدالرحمن عسكر على رعايته الحفل الختامي لمسابقة كأس الاتحاد المفتوحة والتي ستكون آخر البطولات التي ينظمها الاتحاد للموسم الرياضي 2016/2017، مشيدة بالدعم اللامحدود التي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية لكافة البطولات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد.

وسيلتقي في المباراة النهائية لاعبا نادي البحرين راشد سند وحسين الهاشمي بعد أن تأهلا للمباراة النهائية بفوزهما على لاعب سار أنور مكي ولاعب سار سيدمرتضى حسين في الدور نصف النهائي.

وسيتوج عبدالرحمن عسكر أبطال مسابقة كأس الاتحاد.

وتمكن لاعب سار سيدمرتضى حسين من الفوز بلقب الشباب بفوزه على زميله بالنادي محمود محمد بنتيجة (3/صفر).

وأحرز لاعب نادي عالي سلمان محمد لقب فردي الناشئين بفوزه على لاعب سار محمد هاشم في المباراة النهائية (3/1).

وفازت اللاعبة كلثم أحمد الياسي بلقب السيدات بفوزها على لاعبة نادي عالي مريم عبدالله العالي بنتيجة (3/صفر).

من جانبه، أكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات اللازمة لإقامة الحفل النهائي لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة 2017، مشيراً إلى أن الاتحاد وجه الكثير من الدعوات لكبار الشخصيات الرياضية لحضور الحفل الذي سيشهد تتويج الأبطال.