+A
A-

موقعة قوية تجمع جنرز يونايتد ونوماس والأحلام يلاقي فندق قصر فرسان

تفتتح اليوم “الثلاثاء” على استاد مدينة خليفة الرياضية، منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول بالنسخة العاشرة لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم، حيث تقام مواجهتين الأولى تجمع بين فريقي بتلكو جنرز يونايتد ونوماس عند الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساء، والثانية تجمع بين فريقي الأحلام وفندق قصر فرسان وذلك عند الساعة الثامنة مساء.

المواجهة الأولى هي الأبرز هذا المساء والتي ستكون بين أقوى مرشحين في المجموعة لنيل بطاقتي العبور للدور الثاني، فبتلكو جنرز يونايتد الذي يقوده المدرب الوطني الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة، يشارك في هذه النسخة وهو وصيف للنسخة الماضية والتي تسبقها، بعد أن أضاع في النسختين الثامنة والتاسعة من نيل اللقب أمام الفخار وفيكتوريوس، رغم أنه قدم نفسه بشكل لافت ومميز في تلك البطولتين. ويعتبر في هذه النسخة أحد المرشحين وبقوة لنيل الكأس الغالية. في المقابل، سيسعى فريق نوماس بقيادة مدربه الوطني خميس فرحان من استعادة بريقه كفريق منافس وقاهر لفرق الكبار في هذه البطولة، بعد أن فشل في النسخة الماضية من العبور للدور الثاني. وقد استعد الفريق بشكل جيد لهذه المشاركة. المباراة ستشهد الندية والحماس والإثارة بين الفريقين، فكلاهما يتطلع أن ينهي المباراة لصالحه ويخرج بالنقاط الثلاث، التي ترفع من المعنويات للتحضير بالشكل المناسب للمواجهتين المتبقيتين في المجموعة.

في المقابل، سيشهد اللقاء الثاني في هذه الليلة الكروية من بطولة ناصر 10 مواجهة مع فريق يمتلك الخبرة السابقة في البطولة وهو فريق الأحلام ومع فريق يعتبر ضيفا جديدا على هذا الحدث وهو فريق فندق قصر الفرسان. الأحلام الذي يشارك تحت قيادة المدرب الوطني إبراهيم سويد، يسعى لأن تكون له بصمة واضحة في هذه النسخة، على اعتبار أن الفريق اكتفى في المشاركات السابقة بتوديع المنافسات من الدور الأول. فطموحات الفريق هي بلوغ الدور الثاني والسعي من خلال ذلك لمواصلة المشوار في هذه البطولة. وعلى الجانب الآخر، يتطلع فندق قصر الفرسان بقيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي إلى تقديم نفسه بصورة جيدة في أول ظهور له، فنتيجة الفوز ستكون مطلب مهم له، خصوصا وأن الانتصار سيرفع من معنويات الفريق لمواصلة المنافسة في هذه المجموعة. ويتوقع أن تشهد هذه الموقعة ندية وقوة بين الفريقين اللذين لن تختلف أمانيهما والمتمثلة في نيل نقاط الفوز.