+A
A-

القبض على 50 من المطلوبين أمنيا لجأوا إلى منزل عيسى قاسم

في إطار متابعة العملية الأمنية الجارية في قرية الدراز ، قامت قوات الشرطة بانتشار واسع في المنطقة، حيث تصدت لمجموعة إرهابية بادرت بقذف القنابل اليدوية والأسياخ الحديدية ، ما استدعى التعامل معهم بموجب الضوابط القانونية المقررة ، حيث أصيب عدد من رجال الأمن بإصابات مختلفة.
كما تمكنت القوات من القبض على 50 شخصا من المطلوبين أمنيا والفارين من سجن جو والمحكومين بقضايا إرهابية من بينهم عدد من الأشخاص لجأوا إلى منزل المدعو عيسى قاسم والكائن في المنطقة ، وذلك في إطار الجهود المبذولة لحماية أهل المنطقة من المجرمين الخطرين الذين اندسوا بينهم ، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.
وخلال العملية الأمنية ، تمكنت القوات من إزالة كل ما يعطل مصالح المواطنين ويعيق حركتهم من حواجز وإغلاق للشوارع ، حيث تقرر بقاء الشرطة في الموقع بما يضمن سلامة الناس وسهولة تحركهم ، داعين كافة أولياء الأمور للحرص على سلامة أبنائهم وإبلاغ الجهات الأمنية ، فورا ، عن أي معلومات قد تتوفر لديهم بخصوص وجود أسلحة أو مواد خطرة يمكن استخدامها في الأعمال الإرهابية.

وكانت وزارة الداخلية قد اعلنت انها بدأت صباح اليوم تنفيذ عملية أمنية بقرية الدراز بهدف حفظ الأمن والنظام العام وإزالة المخالفات القانونية التي كانت عائقا أمام حركة المواطنين وأدت إلى تعطيل مصالحهم وشكلت خطورة على سلامتهم.

واوضحت الوزارة على حسابها على صفحة توتير ان ‏التدخل الأمني جاء لفرض الأمن والنظام العام بعدما أصبح الموقع مأوى لمطلوبين في قضايا أمنية وهاربين من العدالة.