+A
A-

علي ين خليفة يستقبل وزراء الصناعة بالتعاون

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، استقبل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بقصر القضيبية، وزراء الصناعة والتجارة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع المشترك لوزراء الصناعة والتجارة الخليجيين مع رؤساء الغرف الخليجية الذي تستضيفه مملكة البحرين.
وخلال اللقاء، نقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لوزراء الصناعة والتجارة بدول مجلس التعاون، وتمنيات سموه بأن تثمر اجتماعاتهم عن مزيد من النتائج التي تعزز من التعاون والتكامل الاقتصادي بين دول مجلس التعاون.
وأكد سموه حرص مملكة البحرين على تشجيع العمل الخليجي المشترك، لاسيما في المجال الاقتصادي وتحفيزه بالشكل الذي يدعم تطلعات دول وشعوب المجلس في مزيد من التنمية، مشددا سموه على أهمية الاستفادة من الاتفاقيات الاقتصادية والاستثمارية التي تجمع بين دول التعاون، وبلورة المزيد من الرؤى والأطروحات التي تسهم في تسهيل ومضاعفة التجارة البينية بينها بما يحقق مصالحها المشتركة.
من جانبهم، أعرب وزراء الصناعة والتجارة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم ومساندة سموه لمختلف الجهود التي ترتقي بالعمل الخليجي المشترك في كافة القطاعات، وما يوليه سموه من حرص على تطوير منظومة التعاون الخليجي إلى مستويات تلبي تطلعات دول وشعوب المجلس.
وأشادوا بالجهود التي تقوم بها مملكة البحرين على صعيد دعم التكامل الخليجي في كافة القطاعات، مؤكدين أهمية اللقاءات التشاورية بين كبار المسئولين في دول مجلس التعاون في بحث مسار التعاون الاقتصادي والعمل على إزالة أية عقبات قد تعترض سبيل التعاون المشترك.