+A
A-

الجودر:لسنا لقمة سائغة ولن نقف مكتوفي الأيدي

هنأ عضو لجنة الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب محمد الجودر وزارة الداخلية لنجاحها في تنفيذ العملية النوعية في قرية الدراز، مشيرا إلى أن إلقاء القبض على الفارين من وجه العدالة جنب البحرين الوقوع في مخططات خبيثة تنفيذا لأجندات خارجية مصدرها إيران.
واكد الجودر في تصريح خاص لـ "البلاد": أن ما قامت به الأجهزة الأمنية من عمل جبار، يؤكد دون شك أن وزارة الداخلية تتابع بشكل حثيث الملفات الأمنية وان عينها ساهرة، لا تغفل عن حفظ امن واستقرار المملكة.
وقال إن الأجهزة الأمنية هم مفخرة الوطن وحصنه المنيع واليد التي تبعد الأذى عن البحرين، ولقد اثبتت الشرطة جدارتها في إمساك الأمن بكل حزم، وأرسلت رسالة واضحة للمتآمرين في الخارج والداخل بأننا لسنا لقمة سائغة ولن نقف مكتوفي الايدي امام من يريد الشر لدولتنا ولحكامنا.
وجدد الجودر نداءه وتحذيره للشباب المغرر بهم ومثيري الشغب، الذين يعيثون في الممتلكات فسادًا ويتعدون على مصالح المواطنين والمقيمين، مشيرا إلى أن هؤلاء يعملون بإرادتهم على تدمير مستقبلهم وهم ثروة الوطن الحقيقية، داعيًا الأهالي لتحصين أبنائهم من الأفكار الطائفية المستوردة، وغرس قيم المواطنة والتعايش في قلوبهم.