+A
A-

سحب قرعة مونديال هشام فولاذ لكرة الصالات

سحب مساء يوم أمس الأول، قرعة مونديال هشام فولاذ لكرة قدم الصالات 2017، وذلك في مقر نادي النجمة بالجفير.

وتقام منافسات المونديال هذا العام برعاية كل من: اللجنة العليا للمشاريع والإرث- قطر (الراعي الماسي)، سنشري 21 بحرين، شركة البحرين الوطنية للتأمين bni، والراعي الإعلامي مجلة الأحمر. وأسفرت قرعة فئة الكبار عن مجموعتين: الأولى ضمت: بطل المونديال في العام الماضي، century 21،oscar والماجد، فيما ضمت الثانية: فولاذ، مفروشات أحمد شريف، Dream Team، Bouchon.

وفي منافسات الصغار أسفرت القرعة عن مجموعتين، جاء في الأولى: الشباب، tekkers blue، النجمة، winners، فيما جاء في الثانية:Tekkers black، champions، wolves وsuper soccer.

وشارك في القرعة فريق العطاء للعمل التطوعي الرياضي.

ومن المؤمل أن تستضيف صالة نادي النجمة في الجفير المنافسات حتى 17 يونيو المقبل. ويقام المونديال دعمًا لأطفال مرضى السرطان، إذ سيخصص ريع المونديال لجمعية الأحلام Dreams society لدعم المرضى الصغار المصابين بمرض السرطان.

وأكد مدير البطولة، عبدالله بوعلي أن الترتيبات اكتملت لانطلاق المنافسات اليوم، إذ سيدشن المونديال عبر منافسات الصغار.

وأشاد بوعلي بجهود جميع العاملين والقائمين على البطولة، منوّهًا بالدور الكبير الذي قامت به الشخصيات الأربع التي شاركت في الإعلان الترويجي للمونديال، والذي تم كشف الستار عنه خلال قرعة البطولة أمس الأول.

وثمّن التعاون الكبير من قبل البطل البحريني المحترف في رياضة بناء الأجسام سامي الحداد، البلوغر البحريني عمر فاروق، مقدمة برنامج الملعب الإعلامية البحرينية المتألقة مريم بوكمال، ونجم نادي المنامة حاليًّا والمنتخب الوطني سابقًا محمود عبدالرحمن “رينغو”.

إلى ذلك، أكد بوعلي أن التعاون المثمر والإيجابي من قبل نادي النجمة يأتي ضمن إطار حرص النادي على إنجاح الفعالية.

وقدّم بوعلي شكره الجزيل إلى إدارة نادي النجمة برئاسة عيسى القطان على التسهيلات المقدمة للقائمين على البطولة، مثمنًا التعاون والترحيب الإيجابي الذي لاقته اللجنة المنظمة من قبل مسؤولي نادي النجمة.

من جهة أخرى، قال بوعلي إن اللجنة استحدثت هذا العام بطولة للفتيات، إذ ستشارك 4 فرق في المنافسات وهي: venus tekkers، tekkers academy، ravens، وeastern flames.