+A
A-

الأولمبي يتعادل سلبيا مع لبنان

خرج منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مواليد العامين ١٩٩٧ و ١٩٩٨ بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف  أمام منتخب لبنان الأولمبي في المواجهة الودية التي جمعتهما مساء أمس على استاد النادي الأهلي.

وسجل اللقاء الظهور الثاني للتونسي سمير بن شمام بصفته مدربا للمنتخب الأولمبي، بعد أن قاد المنتخب لأول مرة في مباراة ودية أقيمت الأحد الماضي أمام منتخب لبنان وانتهت بالتعادل ١/١، حيث سجل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز خالد.

وجاءت المباراة ضمن برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في بطولة تولون الدولية الودية التي ستقام نهاية الشهر الجاري، إذ من المؤمل أن يغادر المنتخب يوم ٢٧ مايو إلى فرنسا.

وعودة للقاء أمس، فقد بدأ منتخبنا اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس يوسف حبيب، واللاعبين:حسين جميل، أحمد بوغمار، حمد شمسان، حسن الكراني، محمد الحردان، عبدالرحمن الأحمدي، محمد جاسم مرهون، عبدالعزيز خالد، طلال النعار وسيد إبراهيم علوي، وهي ذات التشكيلة التي بدأت اللقاء الودي الأول فيما عدا الحارس يوسف حبيب الذي حل أمس بدلا من الحارس أنور أحمد.

وأجرى مدرب منتخبنا، التونسي سمير بن شمام ٣ تغييرات على التشكيلة في الشوط الثاني، فأشرك سيد هاشم عيسى، علي العنزي  وأحمد صالح.

وشهد اللقاء حالتي طرد على المنتخب اللبناني، الأولى مع نهاية الشوط الأول، والثانية نهاية الشوط الثاني، وهو الشوط الذي شكل فيه منتخبنا ضغطا كبيرا على مرمى اللبنانيين، وأضاع فرصتين الأولى عبر أحمد صالح، إذ مرت كرته جوار القائم الأيمن (٧٨)، والثانية لحسين جميل الذي أضاع الكرة بغرابة حينما أطاح بها عاليا رغم قربه من المرمى وخلوه من الرقابة (٩٠+٣).

أدار اللقاء الحكم عيسى عبدالله، وعاونه إبراهيم سبت وأحمد غريب، والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير.