العدد 3146
الجمعة 26 مايو 2017
banner
ماذا فعلت لكم إيران... هل أعطتكم المجد والحب والسعادة؟
الجمعة 26 مايو 2017

بعد كل ما ذكره رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن في المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم أمس الأول عن العملية الأمنية بالدراز، هل ستحسمون بينكم وبين أنفسكم أمرا واحدا وهو “الولاء لإيران”؟ فكل الأفكار والمواقف واضحة ومن الغباء والانتحار أن لا تحدد في آخر المطاف شيئا وتنظر حولك لتستفيد من الحقائق، فإن لم تفعل ولم تمزق صكوك الأوهام والكذب فسوف تتلقى ضربات أكبر مستقبلا، وكلما تمسكت بإيران واستلمت الرسائل المعطرة والكلمات الحلوة كلما تجهم وجه الحياة عندك وجاءت المأساة. الحقائق التي ذكرت في المؤتمر الصحافي لرئيس الأمن العام تبين أن كائنا رجعيا لا يزال قائما في نفوس بعضكم، إذ لا يزال البعض غارقا في أوحال البيئة القديمة ويهزأ بالأنظمة والقوانين ويحتقرها ويخون الوطن بإسراف إلى درجة التصدع الجسماني والنفسي والبدني.

نحن دائما في انتظار الجواب منكم... ماذا فعلت لكم إيران وما هي نقطة التحول في حياتكم وهل أعطتكم المجد والحب والسعادة؟ إيران لا تؤمن بكم من الأساس وكل ما تحصلون عليه ثرثرة ومخزن تحريض على الوطن ودروس عن التمرد والعنف وأنتم تتصورون أنها القاعدة التي نقشت عليها ألقاب البطولة. 

تخلصوا من الأرواح الشريرة وانظروا ماذا فعلتم بأبنائكم ومستقبلهم، بأهاليكم، بوطنكم، بأصدقائكم، بكل شيء يحمل “ريحة البحرين”، التفكير هو الطريق الأول والأخير للمعرفة، قفوا باعتدال وأنصتوا جيدا لصوت العقل وقولوا ماذا خسرنا وإلى متى ونحن نحارب الوطن ونغمض أعيننا عن الحقيقة ونحتفظ بعود الثقاب الإيراني في جيوبنا. شباب في عمر الزهور تخدرت أجسادهم تدريجيا بفعل الكذب والدجل الإيراني ثم رموا أنفسهم في هوة الموت “مجانا” لجبر خاطر الملالي ومن يعتلي المنبر ويفتي بتسيير قوافل من الشهداء.

ليس شهيدا من يحارب وطنه ويخنه ويقبل حوافر خيول الأعداء، ونصيحتنا لكم اجعلوا من ما حدث في الدراز نقطة البداية لكم واقطعوا الخيوط الإيرانية المتحركة حينها فقط ستتساقط أوراق الحياة بين أصابعكم وستخرجون من العزلة واليأس والجفاف الذي سببه العداء للبحرين بكل الأساليب والصور. البطولة هنا هي الاستسلام لصوت العقل وإلقاء التمرد والطلاسم الإيرانية من الشباك.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .