+A
A-

تعرفوا على معلومات الجزء الخامس من قراصنة الكاريبي

يطل النجم جوني ديب في الجزء الخامس من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبيالذي يحمل عنوان Dead Men Tell No Tales أو Salazar’s Revenge.

الفيلم سيبدأ عرضه في صالات السينما في البحرين، الكويت، لبنان، عمان، قطر اعتبارًا من 22 يونيو.

نوع الفيلم: حركة ومغامرات

فريق العمل: جوني ديب، خافيير باردم، كايا سكودلاريو، برينتون ثويس، كيفن ر. ماكنالي، غولشيفته فاراهاني، ديفيد وينهام، ستيفن غرانهام و جيفري راش.

المخرج:يواكيم رونينغ وإسبن ساندبرغ

المنتج:جيري بروكهايمر

المنتجون التنفيذيون:مايك ستنسون، تشاد أومان، جو كاراتشولو، جونيور وتيري روسيو وبريغهام تايلور

تأليف: جيف ناثانسون

ملخص الفيلم:

يعود جوني ديب إلى الشاشة الكبيرة مرة أخرى في دور البطل الشرير الشهير صاحب المغامرات الجريئة، جاك سبارو، في الفيلم الجديد "Pirates of the Caribbean: Salazar’s Revenge". وفي هذه المغامرة الحماسية القوية يجد كابتن جاك أن الحظ قد تخلى عنه وبدأت رياح سوء الحظ تعصف تجاهه بقوة عندما هرب بحارة أشباح خطرين - بقيادة الكابتن سالازار (خافيير باردم)، من مثلث الشيطان عازمين على قتل كل قرصان في البحار - وعلى رأسهم جاك. ويكمن أمل جاك الوحيد في النجاة في رمح بوسايدن الثلاثي الأسطوري، لكن للعثور عليه، يجب أن يعقد تحالفًا يشوبه التوتُّر مع كارينا سميث (كايا سكوديلاريو)، عالمة فلك ذكية وجميلة، وهنري (برينتون ثويتس) بحار شاب عنيد من البحرية الملكية. يقف كابتن جاك في مقدمة "داينغ غل"، سفينته الصغيرة البائسة الرثة، عازمًا ليس فقط إلى عكس الموجة الأخيرة من سوء الحظ، إنما أيضًا على إنقاذ حياته من أسوأ أعدائه أو أكثرهم خطورة على الإطلاق.