+A
A-

شخصيتي هــي مثلــي الأعلــى والأنـاقــــة ليســــت فــــي اللـبــس!

ترى عارضة الأزياء لولوة الجاسم والشهيرة “بلولي” أن من أهم مواصفات “الفاشينيستا” أن تكون أنيقة من ناحية المظهر، والأسلوب من ناحية تعاملها مع الآخرين، وتقول أيضا إن البشرة والصحة أهم من المكياج، لأن الاهتمام بالبشرة والصحة تجعلان الأناقة أكثر وضوحا.

“ البلاد” التقت بـ”الفاشينيستا” في هذا اللقاء:

ما تعريفك للأناقة؟

الأناقة هي حسن المظهر والترتيب والنظافة، وطريقة التعبير والتحدث والتعامل مع الناس بأسلوب راق. والاناقة ليس كلمة متعلقة باللبس فقط بل هي مجموعة صفات تظهر على شكل تصرفات واهمها الرشاقة وطريقة المشي والتحدث مع الآخرين.

ما الذي جعلك تختارين هذا المجال؟

طريقة حياتي وبالاخص شخصيتي واناقتي من ناحية اللبس واتباعي للموضة واسلوبي في الحياة ورأي الناس في شخصيتي واناقتي، ولذلك اتخذت هذا المجال لكي اجعل الاخرين يستفيدون من تجاربي وطريقتي في الحياة.

مواقع التواصل الاجتماعي هل ترينها قد توصل الشخص إلى سلالم الشهرة؟

نعم ومن اهم الوسائل لانها وسائل عالمية وليس داخلية فقط.

أيهما تفضلين مسمى عارضة أزياء أم فاشينيستا؟

أفضل فاشينيستا لأنها شاملة كل الصفات: الازياء، الشخصية، التعامل مع الاخرين وتكون ملمة بكل الامور وليس فقط الازياء.

هل واجهت انتقادا؟ و من تقبلين ان ينتقد؟

لم اواجه انتقادا من أهلي او من الاصدقاء بل العكس.. كلهم يشجعوني. ولكن واجهت انتقادات من بعض المتابعين لي في “السناب” ولكن ذلك لايوثر على مسيرتي لاني اتعامل مع نوعيات مختلفة من الشخصيات وهناك انتقادات ايجابية وسلبية وكلها تعطيني دافع للاستمرار.

واقبل الانتقادات التي تأتي من الاشخاص الذين يريدون فعلا استمراري “وتخاف على مصلحتي وتتمنى لي النجاح”. 

كيف تهتمين ببشرتك وجمالك؟

اهتمامي ببشرتي من اهم الامور، حيث إني اهتم ببشرتي منذ صغري واحب متابعة برامج البشرة وكيفية الاعتناء والحفاظ على بشره جميلة، واتابع ايضا الشركات العالمية وما هو الجديد لديهم. وبالنسبة لي البشرة والصحة اهم من المكياج، لان الاهتمام بالبشرة والصحة تجعل الأناقة اكثر وضوحا.

وماذا عن مشروع الزواج؟

قسمة ونصيب.

ما أبرز صفات العارضة؟

ان تكون انيقة من ناحية المظهر والأسلوب من ناحية تعاملها مع الآخرين وشخصيتها التي تجعل الآخرين ينجذبون إليها.

موقف محرج حصل لك؟

لم أصادف لغاية الآن اي موقف محرج.

مثلك الأعلى؟

في مجال التواصل الاجتماعي لا يوجد أحد اعتبره مثلي الأعلى، بل شخصيتي هي مثلي الاعلى، بيد إنني من اشد المعجبات بالشيخ ماجد الصباح لانه إنسان متواضع وأخلاقه عالية جدا وسناباته جدا مفيدة.

واحب ان اضيف نقطة أخيرة وهي لدي كثير من المتابعين ومعظمهم لديهم وجهة نظر واحدة وهي انني مختلفة عن الآخرين لأنني احاول التواصل معهم والرد على أسئلة جميع المتابعين وربما هذا لا يجدوه في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. كما لدي متابعين صغار في السن وأيضا أمهات وهذا شيء مفرح للغاية بالنسبة لي.